تشكيل وتصويرفن و ثقافة

مهرجان «إبداع» لمراكز شباب شمال سيناء يبدأ أولى جلساته التحكيمية بالفن التشكيلي

نظمت مديرية الشباب والرياضة  ادراة التنمية الشبابية  بشمال سيناء  اولى جلسات تحكيم مهرجان إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع لمجال الفن التشكيلي من مراكز الشباب  ضمن برامج الإدارة المركزية لتنمية الشباب والإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية بوزارة الشباب والرياضة  برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و اللواء محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء.

أوضح إيهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء أن المهرجان يشمل ثلاث عشرة مجال متنوع كالشعر والافلام القصيرة والألعاب الإلكترونية والتعليق الرياضي والدوري الثقافي والعروض المسرحية والفنون الشعبية والموسيقي والغناء جماعي وفردي والفنون التشكيلية والحرف التراثية والاشغال الفنية والموال الشعبي والانشاد والترانيم والفرق الموسيقية الباند .

كما أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن مراكز الشباب بها شباب لديهم قدرات وطاقات بناءه ومواهب متعددة ترقي أن تكون في الصدارة في المجالات كافة ووجه بتسهيل كافة الاجراءات لتشجيع الشباب علي المشاركة في المهرجان وكافة الأنشطة الشبابية والرياضية .

ويعد المهرجان أضخم الفعاليات التي تستهدف تنمية مواهب الشباب في مجالات متنوعة في إطار إهتمام الدولة المصرية ومؤسساتها لإكتشاف المواهب الشبابية

ويتم التحكيم من خلال نخبة من المتخصصين في مجال الفن التشكيلي تحت أشراف ومتابعة محمود الشريف مدير ادارة التنمية الشبابية وفريق عمل الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88