الفنون والإعلامفن و ثقافة

تستعد فانيسا هادجنز للعودة إلى باد بويز 4

سينضم وجه واحد مألوف آخر على الأقل إلى النجوم العائدين ويل سميث و مارتن لورانس في باد بويز 4. في الموعد النهائي ، تم الكشف عن أن فانيسا هادجنز ستعود أيضًا للفيلم الرابع باد بويز ، لتعيد الدور الذي لعبته في الفيلم الثالث بالتقسيط ، باد بويز فور لايف. أعلن سميث ولورنس سابقًا أن الفيلم جاهز رسميًا في Sony Pictures ، وأن الخطة مخصصة لمخرجي Bad Boys for Life ، وهما عادل العربي وبلال فلاح ، للمشاركة في الإخراج. كريس بريمنر ، الذي شارك في كتابة الفيلم السابق مع بيتر كريج وجو كارناهان ، صاغ السيناريو لـ Bad Boys 4.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل مؤامرة لـ Bad Boys 4 ، وكل ما هو معروف حقًا في هذه المرحلة هو أنها ستضم خبير الأسلحة كيلي (Hudgens) للانضمام إلى المحققين مايك لوري (سميث) وماركوس بورنيت (لورانس) من المفترض أن يتولى أمرًا جديدًا. تهديد جنائي. يقوم سميث بالإنتاج جنبًا إلى جنب مع جيري بروكهايمر ودوغ بلجراد وتشاد عمان ، بينما سينتج لورانس الإنتاج التنفيذي مع جيمس لاسيتر ومايك ستينسون وباري والدمان وجون مون.

اشتهرت Hudgens في امتياز ديزني هاي سكول ميوزيكال ، حيث ظهرت في ثلاثة أفلام بين عامي 2006 و 2008. ومنذ ذلك الحين ظهرت في أفلام أخرى مثل Sucker Punch و Machete Kills و Tick و Tick … Boom! و Princess Switch ثلاثية. اختتمت Hudgens أيضًا تصوير فيلمها الواقعي القادم Dead Hot ، والذي يتبع النجم الطفل السابق وأفضل صديق GG Magree أثناء ذهابهم إلى سالم لاستكشاف عالم السحر. سيتم عرض الفيلم لأول مرة على منصة البث المجانية Tubi في 14 أبريل.

في العام الماضي ، في حالة احتياج أي شخص إلى تذكير ، صدم ويل سميث كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار. نتج عن الحادث رد فعل عنيف سريع لسميث ، مما عرض مستقبل حياته المهنية للخطر في ذلك الوقت. لقد كان مرتبطًا بمشاريع أفلام مختلفة تم إيقافها مؤقتًا ، ويقال إن هذا شمل Bad Boys 4. منذ ذلك الحين ، اعتذر سميث علنًا عن إخفاق حفل توزيع جوائز الأوسكار وقبل العواقب التي تعاملت معها الأكاديمية ، والتي تتضمن حظرًا من جميع الاحتفالات. للعقد القادم. وقد ساعد هذا في تخفيف بعض ردود الفعل العنيفة ضد سميث ، وبدأت مشاريعه المختلفة الآن في الظهور معًا. أعلن سميث لأول مرة أن Bad Boys 4 كانت عودة رسمية في يناير.

قال سميث في مقطع فيديو له مع لورانس شاركه على إنستغرام: “هذا رسمي ، جميعًا”. “الأولاد السيئون مدى الحياة ، طفل! مدى الحياة!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88