الفنون والإعلامفن و ثقافة

جيمس هونغ يحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار

لقد كانت ليلة رائعة لفريق “إفريث وير إيفيرز أول آت ون” في حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد ، ومن بين الحاضرين لتمثيل الفيلم كان الممثل جيمس هونغ. في 94 عامًا ، أمضى هونغ سبعة عقود في مجال العروض ، ولكن الغريب أنه لم يحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار من قبل. تكريما للفيلم ، وصل هونغ إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار الأول له مرتديًا ربطة عنق مزينة بعيون googly. كما تحدث عن مدى تكريمه لتمثيل كل شيء في كل مكان في وقت واحد على السجادة الحمراء.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

قال هونغ عبر إنترتينمنت تونايت: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا ، إنها المرة الأولى التي أحضر فيها حفل توزيع جوائز الأوسكار”. “ها أنا هنا ، بعد 70 عامًا ، أنا هنا. في الواقع ، أبلغ من العمر 94 عامًا … إنه يظهر أنك إذا انتظرت طويلاً بما يكفي ، فسوف تصنعه … هذا الفيلم ، كل شيء في كل مكان في وقت واحد ، منحني الفرصة لأكون هنا اليوم “.

خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار ، استغرق المضيف جيمي كيميل بعض الوقت لتقديم بعض الثناء شخصيًا على هونغ. وأشار إلى المدى الذي وصل إليه الممثل منذ أيامه كمهندس مدني قبل أن يبدأ التمثيل.

وقال كيميل في البث الإذاعي: “جيمس أسطورة”. “شارك جيمس في 650 فيلمًا وبرنامجًا تلفزيونيًا ، ولم يبدأ حتى التمثيل بشكل احترافي حتى بلغ من العمر 25 عامًا. وقبل ذلك ، كان مهندسًا مدنيًا ساعد في تصميم نظام الطرق هنا في لوس أنجلوس.”

https://www.youtube.com/watch?v=yijJmElBurY

ثم قال كيميل ساخرًا ، “جيمس ، اسمح لي أن أقول إنك أحد أعظم الممثلين الأحياء لدينا ، وأحد أسوأ المهندسين المدنيين لدينا. الطرق غير معقولة. نحييك ، جيمس!”

في كل شيء في كل مكان دفعة واحدة ، يلعب هونغ دور Gong Gong ، جد Evelyn Wang من Michelle Yeoh. تضم الفرقة أيضًا جيمي لي كورتيس ، وكي هوي تشيوان ، وستيفاني هسو ، وهاري شوم جونيور ، وجيني سليت. فاز فريق الممثلين بالكامل مؤخرًا كمجموعة في حفل توزيع جوائز SAG ، من بين حصوله على جوائز أخرى ، وكان هونغ هو من قبل الجائزة على خشبة المسرح في الحفل.

شهد الفيلم أيضًا ليلة كاسحة جميلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد. لقد حققت الفوز الكبير لأفضل صورة كواحدة من سبعة انتصارات في الليلة. حصل الفيلم أيضًا على جوائز لأفضل مخرج لدانيالز ، وأفضل ممثلة لـ Yeoh ، وأفضل ممثل مساعد لـ Quan ، وأفضل ممثلة مساعدة لـ Curtis ، وأفضل سيناريو أصلي ، وأفضل مونتاج فيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88