الفنون والإعلامفن و ثقافة

ينضم فيلم Winnie-the-Pooh الرعب إلى أسوأ 100 فيلم على الإطلاق

Winnie-the-Pooh: Blood and Honey هو الآن رسميًا أحد أسوأ الأفلام التي تمت مراجعتها على الإطلاق. من خلال الاستفادة من شخصيات A. A. Milne الأيقونية من قصص Winnie-the-Pooh التي تدخل المجال العام للولايات المتحدة في عام 2022 ، يقدم الفيلم رؤية ملتوية للشخصيات الكلاسيكية Pooh and Piglet. عندما نشأ كريستوفر روبن وترك غابة مائة فدان ، تُركت الحيوانات لأجهزتها الخاصة ، حيث أصبحوا أشرارًا متعطشين للدماء. تمت كتابة الفيلم وإخراجه من قبل ريس فريك ووترفيلد ، الذي أعلن عن نيته تقديم معاملة رعب مماثلة لكلاسيكيات الأطفال مثل بامبي وبيتر بان ، مقارنة بمجمع المراجعة Rotten Tomatoes ، Winnie-the-Pooh: Blood and Honey’s درجة الناقد قد انخفض منخفض جدًا لدرجة أن الفيلم قد وصل الآن رسميًا إلى قائمتهم لأسوأ 100 فيلم في كل العصور.

في حين أن هناك الكثير من الأفلام التي حصلت على تقييمات 0 في المائة ، فإن هذه القائمة مليئة بالعناوين التي حصلت على 20 مراجعة أو أكثر. حصل هذا التمييز على الفيلم في المرتبة 96 ، فوق أفلام مثل آدم ساندلر ، جاك وجيل ، وبكي لارسون: ولد ليكون نجمًا ولكن أقل من عام 2010 في فيلم The Last Airbender.

https://alhtoon.com

Winnie-the-Pooh: Blood and Honey ينضم إلى سلسلة طويلة من أفلام الرعب التي سخر منها النقاد في هذه القائمة. ومن بين العناوين الأخرى في الأسفل: The Roommate at No. 62 ، The Disappointments Room at No. 21 ، and Jaws: The Revenge at No.10. -إعادة صنع الرعب One Missed Call ، ومع ذلك ، فإن هذا التمييز قد يفيد أكثر من ضرره على طول عمر Winnie-the-Pooh: Blood and Honey. أصل الشهرة السيئة لفيلم الاستغلال هو مفهومه وليس أي جودة في تنفيذه. إنه فيلم تم تصميمه لإثارة الاهتمام نظرًا لطبيعته المثيرة للجدل وإثارة اهتمام الجمهور. إنها ليست فقط سيئة السمعة بالنسبة لموضوعها ، ولكنها أيضًا صاعقة للنقد. كل هذا الاهتمام السلبي سوف يمنحه فقط منصة أكثر بروزًا ، مما يسمح له بجذب انتباه المزيد من الأشخاص الذين يرغبون في التحقيق في سبب كره النقاد للفيلم كثيرًا ، وهو المصير الذي حل بإدخالات أخرى في القائمة ، بما في ذلك Gotti ، بطولة جون ترافولتا الشهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88