الفنون والإعلامفن و ثقافة

ينضم Denzel Washington إلى Paul Mescal في بطولة Gladiator 2 للمخرج Ridley Scott

يجري الآن ، الحائز على جائزة الأوسكار وأيقونة هوليوود ، دينزل واشنطن ، محادثات للم شملهما مع المخرج ريدلي سكوت في الجزء الثاني من فيلم Gladiator 2 ، والذي يحمل عنوان السيوف والصنادل. تتمة له الحائز على جائزة الأوسكار أفضل فيلم Gladiator إلى عن على باراماونت “.

سيؤدي دور واشنطن في Gladiator 2 إلى انضمام الممثل المحبوب مرة أخرى إلى صانع الأفلام المرشح لجائزة الأوسكار بعد 16 عامًا من آخر نزهة لهما ، وهي American Gangster. يكاد يكون من غير الضروري إخبارك بأي شيء عن دينزل واشنطن ومن هو ، كما يعرف الجميع بالفعل. ومع ذلك ، فقد اعتبرت واشنطن أحد أكثر الممثلين الموهوبين لعقود حتى الآن بفضل أدواره في أمثال مالكولم إكس ، فيلادلفيا ، يوم التدريب ، رجل على النار ، طيران ، مأساة ماكبث ، وهكذا ، الكثير من التبجيل والاحترام. الكلاسيكيات السينمائية العزيزة. لم تُمنح واشنطن جائزة واحدة بل جائزتين من جوائز الأوسكار لأفضل ممثل مساعد في المجد ثم أفضل ممثل في يوم التدريب ، إلى جانب عدد كبير من الجوائز والصنوج وأي شيء آخر يمكنك الفوز به لكونك أحد أفضل الممثلين.

https://alhtoon.com

إرفاق اسم واشنطن بـ Gladiator 2 سيكون بمثابة نعمة كبيرة للملحمة التاريخية ، التي جاءت بعد سكوت ، جنبًا إلى جنب مع الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Paramount Pictures بريان روبينز والرئيسان المشاركان داريا سيرسيك ومايكل إيرلندا ، حسبما ورد ، “ضغطوا بشدة” للتسجيل في نجم رئيسي لدور في مشروع طويل الأمد. بعد بعض الشكوك الأولية بشأن ما إذا كانت واشنطن سترغب في التوقيع ، “بعد قراءة النص ، قالت مصادر قريبة من المشروع إنه متحمس لدور الحمار السيئ الذي كتبه سكوت معه”.

بعد اجتماع مع سكوت ، والذي تضمن المخرج عرض الدور على الممثل ، “كانت واشنطن على وشك أن تكون على متنها”.

تنضم واشنطن إلى نجم أفترسون والمرشح لجائزة الأوسكار بول ميسكال ، حيث من المقرر أن يقود الممثل الشاب فيلم Gladiator 2. تم العمل على تكملة فيلم Gladiator الناجح للغاية منذ بعض الوقت ولديه الكثير ليحققه لمتابعة الفيلم الأول الذي تبلغ تكلفته 400 مليون دولار شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم وترشيح لـ 11 جائزة أوسكار ، وفاز بجائزة أفضل فيلم وأفضل ممثل لراسل كرو.

بعد سنوات من التكهنات حول كيفية استمرار ملحمة Gladiator ، تم الكشف الآن أن Mescal سيلعب دور Lucius Verus ، ابن Lucilla ، الذي لعب في أول نزهة حائزة على جائزة الأوسكار بواسطة Connie Nielsen ، وابن شقيق Commodus ، الذي لعب دوره. جواكين فينيكس. الآن رجل بالغ ، Gladiator 2 ستدور أحداثه بعد عقود من الفيلم الأول ويقال إنه سيتبع لوسيوس وهو يبحث عن الحقيقة حول والده البيولوجي ، ليكتشف أنه ، في الواقع ، الابن السري لماكسيموس ديسيموس ميريديوس للمخرج راسل كرو. يُجري نجم The Banshees of Inisherin وزميله المرشح لجائزة الأوسكار ، Barry Keoghan ، محادثات الآن لتمثيل دور الشرير في الفيلم.

كتبه Top Gun: الكاتب المنشق بيتر كريج جنبًا إلى جنب مع ريدلي سكوت وإخراج سكوت ، من المقرر أن يبدأ إنتاج Gladiator 2 هذا الصيف وسيتم تصويره في أوروبا. من المقرر إطلاق Gladiator 2 في 22 نوفمبر 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88