البيت والأسرةتربية وقضايا

كيف تجذبي الرجل بذكاء؟

إن وسائل الجذب كثيرة ومتنوعة، فلا شك أن مسألة جذب الرجل تتطلب بعض الجهود والتنازلات في كثير من الأحيان، لكنها أيضاً مسألة وقت وسلوك.

إذا كنت تسعين إلى لفت انتباه الرجل والحصول على اهتمامه وإعجابه بعد اللقاء الأول عليك التصرف بذكاء وثقة بالنفس.

كيف تجذبين الرجل بذكاء

كيف تجذبين الرجل بذكاء لإجابة عن هذا الطرح تكون وفق عدة طرق، فكل فتاة وكل امرأة لها أسلوبها، ونمط تفكيرها؛ لجذب انتباه الآخرين، ومن الممكن أن تكون تلك الطريقة وفق ما يلي من الأساليب التي من الممكن أن تعتمدي عليها:

من الممكن أن تجذبي الانتباه من خلال التعامل اللطيف الحسن.

حسن الخلق من أهم ما يجذب انتباه الرجل لكِ.

رقة الطباع، والكلام المهذب من أهم الأمور التي تجذب نظر أي شخص لكِ.

كما أن التصرفات غير المتهورة ولتعامل بمزيد من الحكمة مما يلفت الانتباه إليكِ بشكل كبير.

طرق جذب الرجل عبر الهاتف

هناك عدة نصائح يجب أن تضعها المرأة في عين الاعتبار لجذب الرجل عبر الهاتف، ومنها:

انتقاء الوقت المناسب للاتصال به، فقد يكون مشغولاً أو لديه مواعيد هامة، وبالتالي يمكن أن يغلق المكالمة سريعاً أو يتحدث بصورة تنم عن رغبته عن إغلاق الخط.

العناية بنبرة الصوت عند الحديث معه، فالنبرات العالية أو الصوت المرتفع يعد سبباً في نفور الرجل وضيقه، وقد يغلق الخط في وجه المرأة دون تعقيب، وعلى العكس نجد الصوت الناعم والنبرة الهادئة لها أثر مختلف في قلبه حيث تسلبه عقله وكيانه.

يُفضل أن تكون الرسائل قصيرة، وتتضمن كافة المشاعر والعواطف التي تود المرأة بعثها له، وخصوصاً في حال الشعور بالحرج والخجل.

أن لا تغمل المرأة الرسائل الصباحية أو مهاتفته في الصباح، وانتقاء الكلام المعسول الذي يشعره بالتفاؤل والايجابية والتلهف لإنجاز عمله للقاء بك.

صفات تجذب الرجل إليك بقوة

هناك صفات تعد عامل جذب للرجل، وليس معنى أن ذلك أن تصطنع المرأة هذه الصفات أو تتعامل من خلالها رغم أنها لا تناسبها، ولكنها صفات محمودة ويعتبر توافرها في الشخصية عامل قوة وليس ضعف، ومن هذه الصفات:

الثقة بالنفس، فالرجل بطبيعته لا يميل للمرأة المتذبذبة أو التي تفتقد الثقة بنفسها، فذلك يؤثر على تطور العلاقة.

رحابة الصدر وحسن الإصغاء، ليس هناك شك في أن الرجل يفضل المرأة التي تنصت إليه وتسمتع إليه ولا تقاطعه عند الحديث، وتفسح له المجال للتعبير عن نفسه مشاعره.

المرح وخفة الظل، ويتضمن ذلك أيضاً الإيجابية والتفاؤل، فالحديث الدائم عن السلبيات والهموم من شأنه أن ينفر الرجل ويبعده عنكِ، أما خفة الظل والحديث بتفاؤل من عوامل جذب الرجل وتعلقه بكِ.

الاهتمام والعناية بالتفاصيل، يحب الرجل المرأة التي تهتم به كطفلها الصغير وتنصت له وتحفزه على بلوغ أهدافه، وتكون على عناية بكافة تفاصيل حياته.
كيف تجذبي الرجل بذكاء؟ -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88