الفنون والإعلامفن و ثقافة

الأم ماري من A24 إلى النجمة ميكايلا كويل وآن هاثاواي

في إعلان صادر عن الموعد النهائي يوم الثلاثاء ، 21 مارس 2023 ، تم الكشف عن أن ميكايلا كويل (قد أدمرك) وآن هاثاواي (إيلين ، غريزة الأم) ستشتركان في بطولة فيلم الأم ماري A24. من تأليف وإخراج ديفيد لوري (الفارس الأخضر) ، توصف الأم ماري بأنها “ميلودراما بوب ملحمية” والتي ستتبع موسيقي هاثاواي وعلاقتها بـ “مصمم الأزياء الشهير” لكويل.

سيضم الفيلم أغانٍ أصلية من تأليف وإنتاج جاك أنتونوف وشارلي إكس سي إكس ، بالإضافة إلى مقطوعة أصلية لدانيال هارت. ستكون هذه هي المرة الثالثة التي يتعاون فيها Lowery مع A24 ، بعد A Ghost Story والفارس الأخضر الذي نال استحسان النقاد. تشمل مشاريع Lowery الأخيرة Peter Pan & Wendy ، المقرر إطلاقها في Disney + في 28 أبريل 2023.

يتم تمويل الأم ماري من قبل A24 و Topic Studios. الفيلم من إنتاج لوري ، توبي هالبروكس ، وجيمس إم جونستون ، جنبًا إلى جنب مع جيني إيجوي من هومبيرد برودكشنز ، وجوناس كاتزينشتاين ، وماكسيميليان ليو ، وجوناثان ساوباتش ، وأوجينشين فيلمبرودوكتيون. ومن المقرر أن يتم تصويره في ألمانيا ، وسيتم تمويله من Film- und Medienstiftung NRW و DFFF.

تلقى Coel الكثير من الجوائز التقديرية لأني قد أدمرك. كانت أول امرأة سوداء يتم تكريمها بفوزها بجائزة إيمي للكتابة المتميزة لسلسلة محدودة أو مختارات على العنوان.

https://alhtoon.com

في الآونة الأخيرة ، ظهر Coel في Black Panther 2: Wakanda Forever بدور Aneka ، وهو عضو في Dora Milaje. تلعب هذه الشخصية دورًا مهمًا في 2016 Marvel Comics run of Black Panther بواسطة Ta-Nehisi Coates و Brian Stelfreeze وآخرون.

في الواقع ، أنيكا مهمة جدًا لدرجة أنها كانت واحدة من الشخصيات التي شاركت في العنوان الرئيسي لتلك السلسلة ، فيلم Black Panther: World of Wakanda لعام 2017 من تأليف Roxane Gay و Alitha E. Martinez و Afua Richardson وآخرون. استكشفت هذه القصة العرضية أسس العلاقة الرومانسية بين Aneka و Ayo (لعبت الأخيرة دور Flornce Kasumba على الشاشة في Marvel Cinematic Universe). حصل الفيلم الهزلي على جائزة Eisner لأفضل سلسلة محدودة وجائزة GLAAD Media عن الكتاب الهزلي المتميز.

للأسف ، تم تقليل دور Aneka في تتمة Black Panther لـ MCU بشكل كبير من دورها في الكوميديا ​​، وتم منح Coel وقتًا ضئيلًا نسبيًا على الشاشة. بقدر ما كان هذا التطور مخيباً للآمال ، فإن دور Coel في البطولة في Mother Mary يتضمن شخصية سيتم شرحها بشكل كامل في الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى