11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وفاة مغني الراب آرون كارتر في كاليفورنيا عن عمر يناهز 34 عامًا

تم العثور على آرون كارتر ، مغني الراب الذي بدأ الأداء عندما كان طفلاً وحصل على ألبومات ناجحة منذ سنوات المراهقة ، ميتًا يوم السبت في منزله في جنوب كاليفورنيا. كان عمره 34 عاما.

وأكد ممثلو عائلة كارتر وفاة المغني. طلبت ميلاني مارتن من خطيبته الخصوصية بينما تحزن الأسرة.

وقال مارتن في بيان “ما زلنا في طور قبول هذا الواقع المؤسف.” “أفكاركم وصلواتكم موضع تقدير كبير.”

قام كارتر ، الشقيق الأصغر لنيك كارتر من باك ستريت بويز ، بأداء التمثيل الافتتاحي لبريتني سبيرز بالإضافة إلى فرقة شقيقه ، وسجل العديد من الأغاني الناجحة بما في ذلك “حفلة آرون (تعال احصل عليها)” و “أريد حلوى”.

استجاب النواب حوالي الساعة 11 صباحًا بعد تقارير عن حالة طوارئ طبية في المنزل في لانكستر ، وهي مدينة صحراوية على بعد حوالي 112 كيلومترًا شمال وسط مدينة لوس أنجلوس ، حسبما قالت نائبة أليخاندرا بارا من إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس.
وفاة مغني الراب آرون كارتر في كاليفورنيا عن عمر يناهز 34 عامًا -صحيفة هتون الدولية-

وقالت بارا إن النواب عثروا على شخص متوفى في المنزل ، لكنها لم تتمكن على الفور من تأكيد أنه كان كارتر. وقالت السلطات في وقت لاحق إن جليسة منزل عثرت على رجل في حوض الاستحمام بالمنزل وأن جهود الإنعاش باءت بالفشل.

افتتح كارتر في جولة باك ستريت بويز في عام 1997 – في نفس العام تم إصدار ألبومه الأول الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا لبيع الذهب. وصل إلى المركز الثلاثي البلاتيني مع ألبومه في السنة الثانية ، “Aaron’s Party (Come Get It)” لعام 2000 ، والذي أنتج أغنيات فردية بما في ذلك أغنية العنوان و “I Want Candy”. تلقت مقاطع الفيديو الخاصة به بثًا منتظمًا على Disney و Nickelodeon.

حصل المغني على أرصدة في التمثيل من خلال ظهوره في البرامج التلفزيونية بما في ذلك “ليزي ماكجوير”. لعب دور البطولة إلى جانب شقيقه ، نيك ، وإخوتهم BJ ، ليزلي وأنجيل كارتر على E! سلسلة غير مسجلة “House of Carters” عام 2006.

ظهر كارتر لأول مرة في برودواي في عام 2001 باسم JoJo في المسرحية الموسيقية “Seussical”. في عام 2009 ، ظهر في برنامج مسابقة ABC “الرقص مع النجوم” ، واحتل المركز الخامس مع شريكته كارينا سميرنوف. ظهر في برنامج الطهي Food Network “Rachel vs. Guy: Celebrity Cook-Off” في عام 2012.

في عام 2017 ، تحدث كارتر عن تعاطيه للمواد المخدرة في حلقة من برنامج “الأطباء”. كان في إعادة التأهيل في نفس العام بعد اعتقاله للاشتباه في قيادته تحت تأثير الماريجوانا وتهم الماريجوانا. قام بفحص نفسه لتلقي العلاج في مناسبات قليلة في محاولة لاستعادة الوصاية على ابنه الأمير.

تم إصدار ألبوم كارتر الخامس والأخير ، “LOVE” في عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88