11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الكشف عن تاريخ إصدار فيلم جديد لمارتن سكورسيزي وليوناردو دي كابريو

أصبح فيلم Killers of the Flower Moon ، فيلم Martin Scorsese القادم من بطولة ليوناردو دي كابريو ، أخيرًا موعد إصدار رسمي لهذا الخريف. بعد العمل مع Netflix على The Irishman ، يرى فيلم Scorsese التالي ، وهو ملحمة غربية تاريخية ، فريق المخرج مع Apple TV +. يمثل Killers of the Flower Moon لقاء سكورسيزي المرتقب مع DiCaprio بعد أن عمل الثنائي سابقًا معًا في فيلم The Wolf of Wall Street الشهير لعام 2013 ، مع بطولة المتعاون المتكرر روبرت دي نيرو أيضًا.

وفقًا لتقرير جديد من IndieWire ، من المقرر الآن إطلاق فيلم Killers of the Flower Moon رسميًا يوم الجمعة ، 6 أكتوبر ، قبل افتتاحه على نطاق واسع يوم الجمعة ، 20 أكتوبر. مهرجان في مايو ، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا لا يزال هو الحال.

تدور أحداث Killers of the Flower Moon في عشرينيات القرن الماضي ، وهي مستوحاة من قصة حقيقية. يتبع الفيلم تحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالي بقيادة الشاب جيه إدغار هوفر ، في مقتل أعضاء أوساج نيشن في شمال شرق أوكلاهوما بعد اكتشاف النفط على أرضهم. تتميز دراما الجريمة الغربية بميزانية ضخمة تبلغ 200 مليون دولار وتم تصويرها إلى حد كبير في موقع في ولاية أوكلاهوما.

بالإضافة إلى دي كابريو ودي نيرو ، يفتخر كيلرز أوف ذا فلاور مون بممثلين رائعين ، بما في ذلك جيسي بليمونز وليلي جلادستون وجون ليثجو وبريندان فريزر ، الذين شاركوا ذكريات مؤثرة عن لم شمله مع دي كابريو في الخريف الماضي. لا تزال العديد من التفاصيل غير معروفة بخصوص Killers of the Flower Moon ، لكن Gladstone كشف سابقًا أن الفيلم تأثر بشكل إيجابي بردود الفعل الواردة من Osage Nation. لم يتم إصدار أي مقطع دعائي حتى الآن ، ولكن تم إصدار صورة ترويجية واحدة من الفيلم في مايو الماضي ، مما يوفر نظرة أولى على DiCaprio و Gladstone في الفيلم.

https://alhtoon.com/

مع تحديد تاريخ الإصدار هذا الخريف ، من المحتمل أن يتم إصدار مقطع دعائي أو إعلان تشويقي من Killers of the Flower في الأشهر المقبلة ، مما يوفر أخيرًا فكرة أفضل عما يمكن توقعه من الفيلم الذي طال انتظاره ودور DiCaprio الباهظ في هو – هي. في حين لا تزال هناك العديد من الأسئلة حول Killers of the Flower Moon ، فإن الجماهير الآن ، على الأقل ، لديهم فكرة واضحة عن موعد توقع الفيلم التالي من أحد المخرجين الأكثر شهرة في هوليوود.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88