الفنون والإعلامفن و ثقافة

لماذا يجب لعب DnD في المدارس؟

يقول كريس باين ، نجم الزنزانات والتنينات: شرف بين اللصوص ، إن اللعبة يجب أن تُلعب في المدارس. اشتهر بأدواره مثل جيمس تي كيرك في ستار تريك وستيف تريفور في فيلم Wonder Woman ، يقود باين The Dungeons & Dragons: Honor بين اللصوص ، الذي يلعب دور Edgin Darvis ، وهو شاعر وعضو سابق في Harpers. يؤرخ للسعي الملحمي لاستعادة قطعة أثرية مفقودة في إعداد حملة العوالم المنسية ، تشمل حفلة المغامرة الرئيسية للفيلم أيضًا ميشيل رودريغيز كالبربري ، وريجيه جين بيج في دور بلادين ، والقاضي سميث كساحر ، وصوفيا ليليس كاهن.

في مقابلة جديدة مع Slash Film قبل تاريخ إصدار Dungeons & Dragons: Honor Of Thieves ، قدم باين شرحًا مدروسًا لسبب اعتقاده أن لعبة الطاولة التي يعتمد عليها الفيلم يجب أن تُلعب في المدارس. أوضح نجم فيلم The Dungeons & Dragons الفوائد العديدة التي يمكن أن توفرها اللعبة للأطفال ، بما في ذلك تعليم التعاون وتدريب الخيال.

https://alhtoon.com

على الرغم من أن لعبة Dungeons & Dragons يمكنها تعليم مجموعة من المهارات والقيم ، إلا أن Pine يذكر سببين رئيسيين يجعل من المفيد للمدارس دمجها في مناهجها الدراسية ، أو على الأقل تشجيع الطلاب على ممارسة اللعبة خلال نوادي ما بعد المدرسة. بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن تساعد لعبة لعب الأدوار على الطاولة في تعليم العمل الجماعي والتعاون. Dungeons & Dragons هي لعبة تعاونية تتطلب من لاعبيها العمل معًا لتحقيق هدف مشترك. يمكن أن يساعد ذلك في تعليم الطلاب مهارات الاتصال الفعال والمهارات الاجتماعية.

كما يذكر Pine أيضًا ، تشجع Dungeons & Dragons اللاعبين من جميع الأعمار على ممارسة خيالهم والتوصل إلى حلول إبداعية للتحديات. يمكن للاعبين تصميم شخصياتهم الخاصة ، وإنشاء قصص خلفية ، والتفكير خارج الصندوق لحل المشكلات. قبل كل شيء ، إنها أيضًا طريقة جذابة للاستمتاع مع الأصدقاء. نظرًا لأن لعبة Dungeons & Dragons: Honor بين اللصوص من المحتمل أن تؤدي إلى ازدهار آخر في شعبية TTRPG ، فربما تتحقق رغبة Pine وتجد أحدث جنون D & D طريقها من شباك التذاكر إلى الفصل الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88