11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#نورا_بالألف تقص شعرها وتوجه رسالة لجمهورها

#نورا_بالألف تقص شعرها وتوجه رسالة لجمهورها فاجأت الفنانة #نورا_بالألف متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، بقص شعرها، وهو ما ظهر في مقطع فيديو لها.

وقالت نورا تعليقاً عن ما حدث: “مساء الخير، وكل عام وأنتم بخير، وعساكم من عوادة، ورمضان كريم. حبيت أشاركم هذه اللحظة، وشيء أسويه برمضان بقص شعري وأعطيه أي أحد محتاجه. الفكرة ببالي منذ ستة شهور بعد ما استشرت أهلي وأصدقائي، وقالوا ليش تعطين شعرك ما تعطين فلوس أو ملابس أو أي شيء من أغراضك. وجهة نظري اللي ما أحد فهمها إني كلنا عندنا ملابس، لكن التبرع بشي نحبه ونحتاجه ونقتسمه معه أمر جميل، وأكيد في ناس تقول شعرك مو أجمل شعر مو طويل، لكن شعرت أنه بيسعد من أعطيه ودائماً تعودوا إذا أعطيتوا أن تعطوا شيء نحن نحبه وليس الفائض منا، وأنا سعيدة باللي قدمته”.
#نورا_بالألف تقص شعرها وتوجه رسالة لجمهورها -صحيفة هتون الدولية-

وأضافت: “جذي أقدر أبدى رمضان بسعادة، وأقولكم كل عام وأنتم بخير، حبيت أشارك هل الفيديو معكم وهو مو تحفيز إنكم تقصون شعركم كثر ما هو فكرته إنكم تعطون من إللي تحبونه، ولازم لما نعطي نكون عارفين أن المشاركة هذي مهمة، يعني مو فضل على غيرك، بالعكس أي شيء نعطيه الله يرجعه لنا بأشياء ثانية نحبها، وخلونا نسعد بعص في هل الشهر الفضيل، ونشارك بنعم الله الكثيرة إللي عندنا حتى لو كنت مو مادية، نقدر مثلاً نتبرع بالدم، وغيره كثير حق إللي محتاجها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى