الفنون والإعلامفن و ثقافة

لماذا لم يكن Nux لـ Fury Road في فيلم Mad Max Furiosa Prequel

شرح نجم Mad Max: Fury Road نيكولاس هولت مؤخرًا سبب عدم ظهور شخصية Nux لشخصيته في War Boy في فيلم Furiosa prequel القادم. بعد القبض على ماكس (توم هاردي) من قبل إيمورتان جو (هيو كييس-بيرن) ، قام كابتن الحرب ذو السلاح الواحد فوريوسا (تشارليز ثيرون) بتهريب زوجات أمير الحرب الخمس من مجمعه الآمن على أمل العيش بحرية في المكان الأخضر للعديد من الأمهات. يرسل “ جو ” فريقه المخلص بشدة لـ War Boys في مطاردة ملحمية عبر أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم لاستعادة أولئك الذين يعتقد أنهم ملكه.

في حديثه مع ComicBook ، تحدث هولت عن سبب عدم ظهور Nux في فيلم Furiosa prequel. مع وجود Furiosa قبل سنوات عديدة من أحداث Mad Max: Fury Road ، اعترف الممثل بأن شخصيته كانت أصغر من أن تدخل في أحداث الفيلم القادم.

https://alhtoon.com/

Queen’s Gambit و The Super Mario Bros. نجمة الفيلم أنيا تايلور جوي تلعب دور Furiosa الأصغر في Mad Max: Fury Road prequel. من المقرر أن يكون قصة أصلية للشخصية الفخارية ، سيكون Furiosa أول فيلم في السلسلة تم تحديده بترتيب زمني ولن يعرض صاحب الامتياز Max. سيشهد الجزء المسبق Furiosa مأخوذًا من المكان الأخضر للعديد من الأمهات من قبل زعيم الحرب المستبد Dementus و Biker Horde. عندما تلتقي المجموعة بمجتمع Immortan Joe’s Citadel ، ستقاتل المجموعتان العنيفتان من أجل السيطرة بينما تبذل Furiosa ما في وسعها للبقاء على قيد الحياة.

تحدث أفلام Mad Max بشكل عام خلال فترة قصيرة نسبيًا. ركز الجزء الأكبر من Mad Max: Fury Road على مطاردة محمومة حدثت خلال فترة زمنية قصيرة جدًا. كشفت تايلور جوي مؤخرًا أن فيلم Furiosa سيضم جدولًا زمنيًا ممتدًا ، بعد أن أطلق على الفيلم القادم “ملحمة”. على الرغم من أن تفاصيل نطاق القصة لم يتم الكشف عنها بعد ، إلا أن الفيلم الجديد قد يشمل أجزاء من طفولة الشخصية الفخرية.

ينضم إلى تايلور جوي Thor: Love & Thunder يؤدي كريس هيمسوورث الذي يقال إنه سيصبح أحد الأشرار في الفيلم. اختتم فريق الممثلين دور توم بيرك من فيلم Lazarus Project ، ونجم Mad Max: Fury Road العائدين من بطولة Nathan Jones و Angus Sampson بدور Rictus Erectus و The Organic Mechanic على التوالي. من المقرر إطلاق Furiosa في دور العرض في 24 مايو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88