المظهر والأزياء

أفكار لتنسيق البنطلون الجينز الواسع

تتغير موضات الملابس من عام إلى آخر إلا موضة واحدة لا تنتهي أبدًا وهي البنطلون الجينز بجميع أشكاله وأنواعه، فهو قطعة أساسية في دولاب كل امرأة خاصة أنه يتناسب مع جميع الملابس وأقمشتها المتنوعة، وبمرور السنوات تظهر تصميمات مختلفة منه تزيد السيدات إقبالًا عليه، وفي هذا المقال سنوضح لك أفكار لتنسيق البنطال الواسع مع الملابس:
البنطلون الواسع مع بلوزة واسعة
قومي بارتداء البنطلون الواسع مع بلوزة “أوفر سايز” وقومي بإدخال أحد أطراف البلوزة مع ارتداء حذاء بكعب عالي مفتوح.
الجينز مع الفستان القصير
في لوك يومي أنيق يتميز بالاحتشام ويواكب أحدث خطوط الموضة، يمكنك تنسيق الفساتين العملية بأسلوب الكاجوال مع الجينز الواسع.

https://alhtoon.com/
البنطلون الجينز مع البليزر
اختاري بليزر ملون أو منقوش متوسط الطول حتى يتناسب مع بنطلونك الواسع. ضعي فوق البليزر من عند الخصر حزام رفيع ليحدد هذه المنطقة. يمكنك الاستعانة بإطلالة مدونة الموضة دلال الدوب في الصورة السابقة.

https://alhtoon.com/
البنطلون الجينز الوايد ليج
هذا النوع من البنطلونات يتميز بأرجل واسعة وقصيرة، ويناسب الطويلات إذ يجعل أجسامهن تبدو أكثر توازنًا، وكذلك صاحبات جسم الساعة الرملية أو المثلث المقلوب أو جسم التفاحة.
البنطلون الجينز البوي فريند
هذا النوع من أنواع البناطيل الجينز يتميز بأنه واسع ولا يصف تفاصيل الجسم، ويناسب صاحبات جسم المثلث المقلوب، أو الجسم المستطيل، أو الساعة الرملية.
بنطلون واسع مع تي شيرت
قومي بارتداء التي شيرت ضيق أو واسع مع البنطلون الواسع ولكن كوني حريصة على أن يكون الحذاء من الفئة الرياضية ” كوتش “.

https://alhtoon.com/
بنطلون واسع وتي شيرت ضيق وجاكت
قومي بارتداء التي شيرت والجاكيت الجينز أو الألوان على بنطلون واسع مع كعب عالي أو كوتشي ويفضل أن يكون كعب عالي مفتوح من الأمام وفي حالة إذا كنتِ محجبة قومي بارتداء حجاب ملون بأكثر من لون.
البنطلون الواسع مع الكارديجان الطويل
من الأفكار الرائعة والتي ظهرت بها مدونة الموضة فرح عمارة، هي ارتداء توب أو قميص أبيض ووضعه داخل البنطلون الواسع. مع إضافة كارديجان طويل لإطلالتك، يتماشى مع لون البنطلون. وبهذا تحصلين على مظهر جذاب ومواكب للموضة.
البطال الواسع مع القمصان البيضاء
إن كنت من محبات القمصان البيضاء فهناك أكثر من طريقة لارتدائها مع البنطلون الواسع وإليك الأولى… اختاري البنطلون الواسع باللون الذي تفضليه فمهما كان فهو سيتماشى مع القميص الأبيض بلا شك. ارتدي توب بنفس لون القميص أسفله، ثم امسكي أطراف القميص وقومي بعقدها. وبذلك تحصلين على إطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88