الفنون والإعلامفن و ثقافة

Star-Lord يتعلم القيادة في New Guardians of the Galaxy 3 Trailer

يتعلم Star-Lord كيفية القيادة في حراس المجرة الجدد. الجزء 3 مقطورة. مع بدء المرحلة الخامسة ، ستشهد أيضًا نهاية حقبة امتياز محبوب. يكمل James Gunn ثلاثيته Guardians of the Galaxy مع الدفعة القادمة في مايو. سيكون هذا هو مشروع Marvel Cinematic Universe الأخير لـ Gunn حيث يتولى دوره بالكامل في DC Studios.

مع طرح التذاكر للبيع يوم الاثنين ، أطلقت Marvel Studios لأول مرة لعبة Guardians of the Galaxy Vol الجديدة. 3 مقطورة.
The New Guardians of the Galaxy Vol. 3 لقطات ترى لورد كريس برات يحاول تعلم القيادة. منذ أن غادر الأرض في سن الثامنة ، فإن تعلم قيادة السيارة العادية أسهل من فعله.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

حراس غالاكسي فول. 3 يركز على الفريق الذي يتأقلم مع حياته على موقع Knowhere. سيتعامل The Guardians of the Galaxy threequel أيضًا مع ماضي Rocket ، كما رأينا في المقطورات السابقة. وفقًا لـ Gun ، Guardians of the Galaxy Vol. 3 سوف يكمل قوس شخصية Rocket. ستشهد مجموعة MCU أيضًا تقديم بعض اللاعبين الرئيسيين الجدد.

أحدهم هو ويل بولتر في دور آدم وارلوك من MCU ، والذي أثار العديد من الأفلام السابقة. ومع ذلك ، فإن Guardians of the Galaxy Vol 3. لديه تهديد آخر للتعامل معه في شكل High Evolutionary. يلعبه نجم صانع السلام Chukwudi Iwuji ، وينضم ممثل DCEU الآن أيضًا إلى MCU. إنه الخالق المسؤول عن صنع صاروخ ، لأنه لديه أجندة شريرة.

مع Guardians of the Galaxy Vol. 3 إكمال الثلاثية ، سيخبرك الوقت بما يحدث لتلك الشخصيات MCU. من الواضح أن بعض الممثلين يستعدون لإنهاء وقتهم في الامتياز. ولكن حتى يتم استكشاف مستقبلهم ، سيتعين على الجماهير ضبطها من أجل Guardians of the Galaxy Vol. 3 الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88