الفنون والإعلامفن و ثقافة

رينفيلد ستار يحصل على شخصية تظهر تحركات رائعة في فيديو رقص متفائل

يُظهر نجم رينفيلد نيكولاس هولت حركاته الرائعة بينما كان يرقص في شخصيته على أغنية جاكي ويلسون في مشهد محذوف من الفيلم. تم إصدار Renfield في أبريل 2023 وهو أحدث فيلم مستوحى من Bram Stoker’s Dracula. ترى كوميديا ​​الرعب هولت على أنه آر إم رينفيلد ، مألوف دراكولا الذي طالت معاناته ، ونيكولاس كيج في دور الكونت دراكولا ، رئيس رينفيلد السيئ المزاج والنرجسي. تلقت رينفيلد آراء متباينة إلى حد كبير من النقاد ، وهي تواجه منافسة شديدة في شباك التذاكر بسبب فيلم سوبر ماريو بروس. ومع ذلك ، فإن طاقمها وطاقمها يروجون للفيلم بنشاط.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

انتقل هولت إلى Twitter لمشاركة مقطع فيديو له وهو يرقص في شخصية رينفيلد للاحتفال بإصدار الفيلم. يظهر جزء من مشهد الرقص خلال اعتمادات رينفيلد ، لكن هولت كان قادرًا على مشاركة نسخة موسعة من المقطع.

شاهده المقطع يرقص في الشوارع على أنغام أغنية جاكي ويلسون “(Your Love Keeps Lifting Me) أعلى وأعلى” ، حيث انضم إليه عدد كبير من الراقصين في الرقم الموسيقي المصمم للرقص.

كما ذكر أعلاه ، تم تضمين تسلسل الرقص جزئيًا خلال اعتمادات رينفيلد. هذا لأن المشهد الكامل قد تم قطعه في النهاية من الفيلم النهائي ، لذلك تم وضع نظرة خاطفة فقط خلال الاعتمادات. بالإضافة إلى مشاركته من قبل هولت ، أكد مدير رينفيلد كريس ماكاي أن المشهد المحذوف سيظهر في نسخة الفيلم بلو راي. بينما أشار ماكاي إلى موافقته على مشهد الرقص وأشاد بعمل هولت ومصممة الرقصات كات بيرنز ، لم يشرح سبب قطع المشهد. ومع ذلك ، مع وقت تشغيل يزيد قليلاً عن ساعة و 30 دقيقة ، فليس من المستغرب قطع بعض المشاهد.

​​​​​​​

بالإضافة إلى مشهد الرقص ، وصف ماكاي مشهدًا آخر ندم على قطعه. كان المشهد بمثابة افتتاح بديل لرينفيلد وكان مشهدًا مضحكًا تمت زيارة قلعة دراكولا من قبل صائدي مصاصي الدماء. نظرًا لأن هذا هو Dracula الساخر من Cage ، فإنه يمشي دون قلق إلى غرفة Renfield ويستمر في التحدث معه بلا مبالاة بينما يطعنه صياد مصاص دماء باستمرار في ظهره. على الرغم من أن McKay اعتقد أن المشهد كان مضحكًا ، إلا أنه انضم إلى تسلسل الرقص على لوح التقطيع.

بعض المشاهد المحذوفة التي ذكرها ماكاي كانت تلك التي يظهر فيها بن شوارتز من رينفيلد في دور تيدوارد. أوضح ماكاي أن شوارتز ارتجل عددًا قليلاً من مشاهد رينفيلد وأن بعضها سيظهر في نسخة Blu-ray. اشتهر شوارتز بعمله الارتجالي ، حتى أنه لعب دور البطولة في أول فيلم خاص بارتجال نيتفليكس الطويل ، Middleditch و Schwartz ، لذلك ليس من المستغرب أنه غالبًا ما يعود إلى الارتجال أثناء أداء الكوميديا ​​النصية. في حين أنه من المفهوم أن رينفيلد كان عليه الالتزام بوقت تشغيل ضيق ، إلا أنه من المؤسف أن يتم قطع بعض الفكاهة الهزلية المثيرة للاهتمام ، والتسلسلات الراقصة ، والارتجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88