الفنون والإعلامفن و ثقافة

هل حدث تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة ؟

تسبب مقطع فيديو بثته الفنانة هالة صدقي عبر حسابها على موقع إنستغرام، في رواج أنباء حول تصوير “نهاية جديدة” لأحداث مسلسل “جعفر العمدة” في غياب مخرج العمل محمد سامي الذي غادر البلاد بالأمس برفقة زوجته مي عمر لقضاء عطلة العيد، وعلم “سيدتي نت” أن الجهة المنفذة للعمل استدعت بالفعل هالة صدقى ومحمد رمضان لتصوير مشهد واحد لا علاقة له بنهاية المسلسل، بعدما تبين أن المشهد الأصلي يعاني من مشكلة تقنية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

هالة صدقى ألمحت صراحة لتغيير نهاية مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت عبر مقطع فيديو تم بثه على حسابها بموقع إنستغرام وظهرت فيه بمكياج شخصية “صفصف”:” نداءً من صفصف النهارده يوم العيد منزلنا.. بطلوا توقعات.. بتتوقعوا.. وصفصف تشتغل.. بتتوقعوا وحاجات بتتغير.. أبوس إيدكم عايزة أعيد.. بلاش توقعات.. عجبكوا كده؟ وأنا اللي بدفع التمن.. كل سنة وانتو طيبين.. تعبت”.

وبعد وقت قصير قامت هالة صدقى بحذف الفيديو، وأصدرت الشركة المنتجة توضيحاً أكدت فيه أنه أثناء مراجعة الحلقات المتبقية من مسلسل “جعفر العمدة” قبل تسليمها للقنوات العارضة، تبين أن مشهداً يجمع بين هالة ومحمد رمضان يعاني من مشكلة تقنية، وتمت إعادة التصوير بإشراف أحد مساعدي المخرج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى