الفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم John Wick 4 هو بالفعل فيلم John Wick الأعلى ربحًا

John Wick: Chapter 4 هو رسميًا فيلم John Wick الأعلى ربحًا. يأتي التثبيت الأخير لقصة ويك بينما يحاول تخليص العالم من High Table في محاولة يائسة لكسب حريته. مع تحول الأعداء من حوله وحلفائه إلى المنافسين ، هناك عدد قليل من الأماكن التي يمكن الاستعانة بها وعدد أقل من الأشخاص الذين يثقون بهم. بالنسبة لـ Wick ، ​​هذا يعني القتال من أجل حياته. بالنسبة للاستوديو ، هذا يعني الحصول على شباك التذاكر الضخم.

يثير نجاح الفيلم مسألة تكملة محتملة. بينما ينتهي John Wick 4 بشكل نهائي إلى حد ما مع وفاة Wick ، ​​فإن أرقام شباك التذاكر المرتفعة قد تعني أن Lionsgate قد ترغب في رؤية المزيد من الامتياز الغزير الإنتاج. بالطبع ، سيتعين على كيانو ريفز الموافقة على العودة إذا كان هناك أي تكملة ، ولا يزال هذا الأمر موضع تساؤل.

https://alhtoon.com

في الأصل ، كان من المقرر تصوير فيلم John Wick: Chapter 4 و John Wick: Chapter 5 معًا. تم إلغاء هذه الخطة في النهاية بسبب مخاوف تتعلق بالجودة ، حيث قد يعني ذلك أن الأفلام يمكن أن تبدأ في الشعور بالتشابه الشديد. ولكن مع مرور الوقت ، تضاءلت الآمال الخاصة بجون ويك: الفصل الخامس بسرعة ، حيث لم تأتِ كلمة التجديد مطلقًا. يشك ريفز في أن جون ويك: الفصل الخامس مضمون ، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى رؤية ردود فعل الجمهور قبل تحديد اتجاه الامتياز.

بالنظر إلى أن نتيجة John Wick: Chapter 4’s IMDB قد شهدت حصولها على 8.1 مثير للإعجاب باعتباره الفيلم 172 الأعلى تقييمًا على الإطلاق ، فقد قدمت هذه الردود علامة جيدة على امتياز John Wick. يجب أن يكون نجاحها في شباك التذاكر كافيًا لدفع الاستوديو إلى الضوء الأخضر John Wick: Chapter 5. حتى Wick’s John Wick: Chapter 4 من السهل التخلص من الموت ، لأنه من المنطقي بالنسبة له أن يتظاهر بوفاته. قد يكون John Wick قد نال حريته في نهاية John Wick: Chapter 4 ، لكن الحرية نادرًا ما تستمر ما لم يتم الكفاح من أجلها ، و Wick مستعد دائمًا للقتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى