الفنون والإعلامفن و ثقافة

“لا يصدق”: جيك جيلينهال يستجيب لعضلاته التي تعيد تشكيل عضلات منزله على الطريق

يستجيب Jake Gyllenhaal لعضلات Road House التي تم إعادة تشكيلها لتصبح فيروسية. تبع فيلم الحركة الأصلي لعام 1989 الحارس جيمس دالتون (باتريك سويزي) ، الذي تم تعيينه لتنظيف Double Deuce ، وهو ناد صغير ولكنه صاخب في ميسوري. مشاهد القتال العنيفة – بما في ذلك دالتون تمزيق حلق رجل آخر – تم الإشادة بها على مر السنين ، على الرغم من ردود الفعل العامة على Road House مختلطة. تم تأكيد إعادة التشغيل ، بطولة Gyllenhaal ، في عام 2022 ، ومنذ ذلك الحين ، كان هناك العديد من مقتطفات التصوير لما سيبدو عليه الممثل. تمت مناقشة تحول Gyllenhaal’s Road House بشكل مكثف ، حيث اكتسبت مقاطع الفيديو التي تكشف عن عضلاته الاهتمام عبر الإنترنت.
في مقابلة حديثة مع Entertainment Tonight ، تم إبلاغ الممثل بلقب “Jacked Gyllenhaal” ورد على فكرة ظهوره على نطاق واسع ، بينما أشاد أيضًا بالإنتاج.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تم إخراج فيلم The Road House الجديد من قبل دوج ليمان ، الذي تشمل أفلام الحركة الأخرى الخاصة به The Bourne Identity ، السيد والسيدة سميث ، و Edge of Tomorrow. على الرغم من أن الكاتب الأصلي ديفيد لي هنري شارك في وضع القصة معًا ، فمن المتوقع أن تكون مختلفة ، كما يتضح من بعض مقاطع الفيديو المبكرة لجيلينهال. ستتبع إعادة التشغيل Elwood Dalton (Gyllenhaal) ، وهو مقاتل سابق في UFC يتولى وظيفة في فلوريدا كيز.

​​​​​​
بالإضافة إلى جيلنهال ، يضم فريق رود هاوس كونور ماكجريجور ، ودانييلا ميلشيور ، وبيلي ماجنوسن ، ولوكاس غيج ، وبو كناب ، وجاي هييرون. لا يوجد الكثير من المعلومات حول أدوارهم ، ولكن بناءً على اسم شخصية جيلينهال ، هناك تكهنات حول ما إذا كان سيتم ربطه بجيمس دالتون من Swayze بأي شكل من الأشكال. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتعامل فيها الممثل مع متواليات القتال ، حيث لعب دور البطولة سابقًا في Southpaw ، حيث لعب دور الملاكم.

على الرغم من عدم وجود تاريخ إطلاق حاليًا ، كشف جيلنهال في نوفمبر أن تصوير Road House قد انتهى. نظرًا للتوقع المحيط بإصدارات طبعة جديدة ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى تشابه الفيلم مع الأصل وإذا كان هناك أي مراجع. تشير تعليقات جيلينهال إلى أنه استمتع بعملية إنتاج Road House ، وقد أدى تحوله الفيروسي بالفعل إلى بعض الترقب لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى