الفنون والإعلامفن و ثقافة

“لم تكن قصة لعبة للأطفال”: ممثل Lightyear Zurg يعكس فشل الفيلم

بعد مرور ما يقرب من عام على وصول الفيلم إلى دور العرض ، يتأمل الممثل جيمس برولين في فيلم Lightyear Zurg ، فشل شباك التذاكر في الفيلم. تم دعم الفيلم من خلال Finding Dory’s Angus MacLane ، وكان بمثابة جزء ثانٍ من امتياز Toy Story ، الموجود كفيلم في الكون من شأنه أن يفرز خط الألعاب الذي جاء من Tim Allen الشهير Buzz. بقيادة كريس إيفانز الذي تولى الدور الذي يحمل نفس الاسم ، سجل Lightyear تقييمات إيجابية بشكل عام من النقاد لكنه بدأ بداية صعبة مع الجماهير وفشل في شباك التذاكر.

أثناء التحدث حصريًا مع Screen Rant لمناقشة Sweet Tooth الموسم 2 ، انعكس جيمس برولين على دوره في دور Zurg في Pixar’s Lightyear. اعترف النجم بأنه يشعر بخيبة أمل لأن الفيلم الفرعي Toy Story لم يكن جيدًا وأعرب عن عدم يقينه بشأن ما إذا كان سيحصل على فرصة للعودة إلى الامتياز في المستقبل

تمامًا مثل فيلم Super Mario Bros الذي تم إصداره مؤخرًا ، أثار النجم الرئيسي في Lightyear الكثير من الجدل مع عشاق الامتياز منذ فترة طويلة الذين شككوا في الحاجة إلى تغيير Allen من أجل Captain America alum Evans. انتشرت التكهنات حول وجهات نظر ألين السياسية ، معتقدين أن علاقاته المحافظة تتعارض مع نظرة ديزني الأكثر تقدمية. أكد كل من MacLane والمنتج Galyn Susman أن هذا ليس هو الحال ، ولكن الشعور بأن نغمة Allen لا تتناسب مع جمالية الخيال العلمي الجادة التي كانوا يهدفون إليها.

https://alhtoon.com

على الرغم من التوقعات المبكرة الرئيسية ، افتتحت Lightyear في نهاية المطاف إلى 50.6 مليون دولار فقط في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، وتراجعت عن الاحتفاظ بها في Jurassic World Dominion ، وفي النهاية حققت فقط 226 مليون دولار مقابل ميزانية الإنتاج البالغة 200 مليون دولار. عزا المحللون هذا الأداء الضعيف إلى مجموعة متنوعة من الأسباب ، أحدها هو رد الفعل المعاد صياغته ، والشعور بأن الجماهير قد انقطعت عن طريق تبادل الممثلين ، بينما شعروا أيضًا بعدم وجود أي شخصيات أخرى يمكن التعرف عليها في Toy Story ، مما جعل التسويق غير واضح. روابط الامتياز لبعض الجماهير.

كانت النظرية الأخرى لفشل Lightyear هي عدم اهتمام العائلات بالذهاب إلى المسارح بعد الوباء الذي جعلهم في المنزل ، خاصة مع إطلاق إصدارات Pixar السابقة Soul و Luca و Turning Red على Disney +. تم دحض هذا في النهاية عندما حقق Minions: The Rise of Gru أكثر من 940 مليون دولار في الشهر التالي ، مما جعل ضعف أداء الفيلم غير مؤكد. مع وجود Toy Story 5 حاليًا في الأعمال ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت تعاني من مصير مشابه لمصير Lightyear.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88