الفنون والإعلامفن و ثقافة

وصف لقطات Nun 2 يثير عودة الشيطان المشعوذ الأيقوني

بعد ما يقرب من خمس سنوات من آخر مرة طارد فيها الكيان الشاشة ، وصلت أول لقطة من The Nun 2 إلى CinemaCon لهذا العام. يُعد فيلم الرعب القادم بمثابة تكملة لفيلم The Nun لعام 2018 ، وهو بحد ذاته مقدمة لكامل Conjuring Universe الذي يركز على كاهن كاثوليكي ومبتدئ يحقق في سلسلة من الوفيات في دير روماني ، والذي يحمل سرًا غامقًا مرتبطًا بشيطان مسمى. على الرغم من تسجيله أسوأ مراجعات الامتياز ، إلا أن The Nun شهد أكبر شباك التذاكر مع أكثر من 365 مليون دولار مقابل ميزانية الإنتاج البالغة 22 مليون دولار.
كجزء من لوحة CinemaCon 2023 في الاستوديو ، والتي كانت Screen Rant حاضرة فيها ، عرضت شركة Warner Bros. أول لقطة من The Nun 2. قدم الفيديو ، الذي لم يتم نشره عبر الإنترنت ، أول نظرة على تكملة Conjuring Universe القادمة ، بما في ذلك عودة شخصيات مثل الأخت Irene من Taissa Farmiga وإدخال شخصية Storm Reid غير المسماة.

قبل وصف اللقطات ، تم الاحتفاظ بتفاصيل The Nun 2 إلى حد كبير ، باستثناء عودة الأخت تايسا فارميغا إيرين ، وشيطان بوني آرونز الفخري ، وفرنسي جوناس بلوكيه ، وتم تأكيد الأخير في صورة BTS بواسطة Wan . أشارت دعوة الممثلين إلى قصة شبيهة بالقصة الموضحة في وصف اللقطات أعلاه ، حيث تم التعاقد مع إيرين للتحقيق في مقتل كاهن ارتكبه فالاك والذي أدى إلى زيادة انتشار الشر ، والذي يبدو أنه وفاة متعددة.

https://alhtoon.com/

على الرغم من أن وصف فيلم The Nun 2 لا يعرض شخصيته ، يبدو من المحتمل أن عودة Frenchie ستلعب دورًا رئيسيًا في عمليات القتل المذكورة ، مع الأخذ في الاعتبار أن الفيلم الأول انتهى بالكشف عن أنه وقع تحت ملكية Valak قبل حوالي 20 عامًا من محاولته طرد الأرواح الشريرة من وارين. ومع ذلك ، نظرًا لأن The Nun شوهدت في تجسيدها في اللقطات ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت Frenchie ترتكب جرائم القتل ، أو إذا قفزت عبر جثث متعددة قبل العودة إليه.

إن الإزعاج الذي يبحث عنه WB عن The Nun 2 للاستمرار في The Conjuring Universe يثبت أيضًا أنه جذاب بالنظر إلى أن اللوحة تضمنت أيضًا الإعلان عن العنوان الفرعي لـ The Conjuring 4 ، Last Rites ، الذي يؤكد على ما يبدو خططه ليكون آخر فيلم رئيسي. مع تأسيس أخت فارميغا كعدو هائل للشيطانية التي تشبه شخصية أختها الحقيقية ، لورين وارين ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت ستنجح في مواجهة كيانات أخرى ، أو ما إذا كانت المنبثقة تشكل أعداء شيطانيين آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88