الإفتراضي

روايات الرسوم الرمزية واللعبة لاستكشاف أجزاء جديدة من باندورا بين الأفلام

يناقش المنتج جون لانداو توسيع عالم Avatar من خلال الخوض في الوقت بين Avatar و Avatar: The Way of Water مع الرسوم الهزلية واستكشاف جزء جديد من Pandora مع لعبة Ubisoft ، Avatar: Frontiers of Pandora. Avatar: The Way of Water تلتقط أكثر من 10 سنوات بعد أحداث الفيلم الأول. بعد أن غادر سكاي بيبول باندورا ، أسس جيك ونيتيري عائلة خاصة بهما. كشف Sam Worthington أن جيمس كاميرون كتب سيناريو يغطي الفترة الفاصلة بين الفيلمين لنفسه وزوي سالدانا.

في مقابلة حصرية مع Screen Rant for Avatar: The Way of Water ، ناقش لانداو إمكانية إطلاق القصة من هذا السيناريو عبر وسائط أخرى. وكشف عن اهتمامهم ببناء تلك الحقبة من خلال الرسوم الهزلية وشرح كيف ستُظهر لعبة Ubisoft جزءًا غير مستكشف من Pandora مع عشائر Na’vi الجديدة.

https://alhtoon.com

إن عالم Avatar غني وواسع ، مع ما لا يقل عن ثلاثة تتابعات أخرى من المقرر أن تستمر في ملحمة عائلة Sully والصراع المستمر بين Sky People و Na’vi. ومع ذلك ، هناك الكثير من القصص المتبقية لترويها بين Avatar و Avatar: The Way of Water. قد يكون تكييف نص أفاتار 1.5 لكاميرون هو الطريقة المثلى لتجسيد قصة عائلة سولي. يمكنه الإجابة على أسئلة حول زمن Jake و Neytiri الذي قاد فيه شعبهما ، وتربية عائلاتهما ، والألغاز التي لا تزال تحيط بـ Spider.
بدأت Darkhorse Comics بالفعل في توسيع قصة Avatar مع قصص تتبع محارب Omaticaya Tsu’tey ، الذي كان مخطوبة لـ Neytiri ؛ د. جريس أوغسطين قبل سنوات من أول أفاتار ؛ وجيك يحاول التمسك بمنصبه القيادي داخل أوماتيكايا. توسيع العالم من خلال الرسوم الهزلية للكشف عن المزيد عن عائلة سولي يمكن أن يُظهر كيف تم بناء الديناميكيات التي تظهر في Avatar: The Way of Water. يمكن لهذه الرسوم الهزلية أيضًا أن تضع الأساس لأقواس القصة التي ستستمر في تكميلات Avatar القادمة.

بينما تكون عائلة Sully في قلب قصة Avatar ، فإن عالم Pandora أكبر بكثير من عائلة واحدة. سيقدم كل جزء ثان من Avatar Na’vi جديدًا ويستكشف مناطق حيوية جديدة ، مما يؤدي إلى توسيع الكوكب بشكل أكبر. ستتبع لعبة Ubisoft القادمة هذه الفكرة ، حيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف جزء جديد تمامًا من Pandora مع عشائر Na’vi لم يسبق لها مثيل. من المحتمل أن تلعب عشائر Na’vi ومناطقها في Pandora دورًا في التكميلات الثلاثة القادمة ، مما يمنح المشجعين فرصة للوقوع في حب هذه الشخصيات قبل أن يظهروا على الشاشة الكبيرة. أنشأ Avatar: The Way of Water مستقبلًا واسعًا لسلسلة Avatar ، مع أكثر من 10 سنوات من المغامرات العائلية من Sully لإخبار ما هو أبعد من أفلام Avatar.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88