الفنون والإعلامفن و ثقافة

يتعاون توم هولاند مع كارفين لمطاردة Tom Holland’s Spider-Man في فيلم Marvel Movie Fan الترويجي

يشكل كل من Tom Hardy’s Venom و Aaron Taylor-Johnson تحالفًا أثناء مطاردتهما لـ Tom Holland’s Spider-Man في مقطورة جديدة لمشجعي Kraven the Hunter. يستمر Spider-Man Universe من Sony في جلب المزيد من الشخصيات الشهيرة من أساطير Spider-Man. الشخصية التالية التي تشق طريقها من صفحة إلى أخرى هي Kraven the Hunter ، حيث يحصل تايلور جونسون على فرصة أخرى للعب لاعب Marvel الشهير. يبعد Kraven the Hunter ما يقرب من خمسة أشهر عن إطلاقه في دور العرض حيث بدأت Sony Pictures مؤخرًا في تسويق الفيلم بعد ظهور أول قطعة من اللقطات في CinemaCon.
بينما لا يزال هناك الكثير من الغموض المحيط بـ Kraven the Hunter ، يستمر المعجبون في تخيل مكان شخصية Marvel في Spider-Man Universe من Sony. أطلقت Screen Culture مؤخرًا مقطعًا دعائيًا جديدًا لمشجعي Kraven the Hunter كدليل على مفهوم فيلم Taylor-Johnson.

يرى المقطع الدعائي لمعجبي Kraven the Hunter أن الشخصية المناهضة للبطل تتلامس مع هاردي فينوم وهم يضعون أعينهم على عدو مشترك: الرجل العنكبوت الهولندي. تُعد اللقطات بمثابة تقاطع مع Marvel Cinematic Universe ، حيث شوهد Peter Parker وهو يرتدي بدلة Symbiote بعد الإعداد في Spider-Man: No Way Home.

في CinemaCon ، أكدت اللقطات التي تم عرضها لـ Kraven the Hunter أنه سيواجه عدو Spider-Man الشهير ، Rhino. تم تعيين الفيلم أيضًا لتقديم عضو آخر في معرض Spider-Man’s rogue ، Chameleon ، بينما لا يزال قاذف الويب غير مرئي في أي مكان. منذ Venom ، كان الامتياز غامضًا حول ما إذا كان متتبع ارتباطات الويب موجودًا بالفعل في الكون أم لا.

ولكن مع وجود العديد من الأشرار Spider-Man في Kraven the Hunter ، فإنه يطرح السؤال عما إذا كان فيلم Marvel-Sony قد يستعد لتقديم البطل في بعض القدرات. ومن المثير للاهتمام أن هولاند ذكر في عام 2021 أنه قد عرض فيلم Spider-Man في فيلم Kraven the Hunter على إيمي باسكال ، التي تعد واحدة من كبار منتجي الفيلم. سواء كانت هولندا أو ممثلًا جديدًا يلعب دور Spider-Man ، سيكون من المناسب لـ Kraven the Hunter أن يؤسس أخيرًا مكان البطل في امتياز Sony.

بالنظر إلى أن اسم الامتياز هو Sony Spider-Man Universe ، يكاد يكون من السخف في هذه المرحلة أن الشخصية لم تشارك بعد في أي من الأفلام السابقة. يمكن لـ Kraven the Hunter ، على الأقل ، تأكيد وجود Spider-Man من خلال شيء بسيط مثل المرجع ، سواء كان ذلك بصريًا أو من خلال إسقاط الاسم. نأمل ، عندما يصل Kraven the Hunter إلى دور العرض هذا الخريف ، سيحقق الفيلم بعض التقدم في حل لغز Spider-Man.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88