الفنون والإعلامفن و ثقافة

كلاسيك سلاشر موفي ستار تعود لتكملة من صنع المعجبين

يعود نجم فيلم Black Christmas الكلاسيكي الذي يعود إلى سبعينيات القرن الماضي في فيلم جديد من صنع المعجبين. صدر في عام 1974 ، روى بوب كلارك عيد الميلاد الأسود قصة تقشعر لها الأبدان عن أخوات نادي نسائي مطاردة من قبل قاتل غامض خلال عطلة عيد الميلاد. نظرًا لكونه واحدًا من أوائل أفلام السلاشر الحقيقية ، كان الإنتاج الكندي منخفض الميزانية فريدًا بين أفلام الرعب لعدم تلقيه أي تكملة رسمية. المتابعات الوحيدة لعيد الميلاد الأسود التي وصلت إلى الشاشة هي زوجان من المعاد إنتاجهما ، أحدهما في عام 2006 والآخر في عام 2019 ، وفيلم قصير لعام 2019 ، يتمحور حول حفيدة الفتاة الأخيرة للفيلم الأصلي ، بعنوان It’s Me ، Billy.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الآن تحصل فرقة It’s Me Billy من صنع المعجبين على تكملة خاصة بها ، ويتلقى الإنتاج دفعة كبيرة ، حيث تستعد نجمة عيد الميلاد السوداء الأصلية أوليفيا هاسي لإعادة تمثيل دورها. كما كشف المخرجان المشاركان للفيلم Bruce Dale و Dave McCrae ، فإن It’s Me Billy 2: Chapter 2 تسعى حاليًا للحصول على مساهمات عبر Indiegogo ، مع التركيز على بدء الإنتاج في شتاء عام 2023. الأمل هو إطلاق الفيلم مجانًا عبر الإنترنت في 2024 للاحتفال بالذكرى الخمسين لعيد الميلاد الأسود الأصلي. قال دايل ومكراي في بيان (عبر مصادم)

عندما يتعلق الأمر بتاريخ أشرار أفلام السلاشر ، تتبادر إلى الذهن على الفور شخصيات مثل جيسون فورهيس ومايكل مايرز وفريدي كروجر. ولكن قبل كل تلك الوحوش الكلاسيكية التي أرهبت رواد السينما الشباب ، أطلق عيد الميلاد الأسود العنان لبيلي ، القاتل المختل الذي ساعد في وضع نموذج لقتلة الأفلام المجانين في المستقبل. إن القول بأنه مجرد تعيين القالب قد يكون حقًا بخسًا عندما يتعلق الأمر بتأثير عيد الميلاد الأسود ، حيث يُزعم أن جون كاربنتر حصل على فكرة عيد الهالوين بأكملها من محادثة مع المخرج كلارك حول تكملة محتملة لعيد الميلاد الأسود.

بالإضافة إلى تأثير شخصية بيلي على أيقونات أفلام الرعب المستقبلية مثل مايكل مايرز ، قدمت Black Christmas أيضًا مثالًا مبكرًا لمفهوم الفتاة الأخيرة ، مما مهد الطريق لشخصيات مثل Halloween’s Laurie Strode و A Nightmare On Elm Street من نانسي طومسون. الآن من المقرر أن تعود إحدى فتيات OG النهائيات ، حيث ستعيد هوسي دور جيس برادفورد بعد 50 عامًا من إعادتها إلى الحياة لأول مرة. من الواضح أن هذه أخبار رائعة لمبدعي لعبة It’s Me، Billy 2 ، حيث إنها تضفي مزيدًا من المصداقية على جهودهم ، ولكنها أيضًا أخبار رائعة لمحبي أفلام السلاشر الكلاسيكية مثل Black Christmas ، لأنها تمثل عودة حقيقية حقًا. شخصية مهمة نادرًا ما تحصل عليها باعتبارها ناجية رائعة من أفلام الرعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88