أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

هواتف ذكية هي الأولى من نوعها لدعمها “ويب 3”

مجموعة من الهواتف الذكية توجد حاليا  في الأسواق العالمية هي الأولى من نوعها في دعمها لتقنية الويب 3 وعالم الميتافيرس الافتراضي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتتناول هذه التقنيات الناشئة، التي أصبحت الآن حديث العالم، وتتطلع لدمجها الحكومات والمؤسسات الخاصة والعامة في مختلف القطاعات، لتوفير أسلوب حياة أفضل وأكثر تطورا للمواطنين.

وكشف موقع “كوين جاب”، عن تشكيلة هواتف هي الأبرز حاليا في دعمها لتقنيات الأصول المشفرة والواقع الافتراضي، مع الكشف عن الشركات المصنعة لها وتكلفتها التي تتاح بها للأسواق.

هاتف Solana Saga

يأتي ضمن القائمة، من إنتاج شبكة البلوكتشين الشهيرة “سولانا”، هاتف باسم Solana Saga، هذا الهاتف طرح بعد تطويره عن طريق معامل تطوير الاجهزة الذكية Solana Labs، وبالتعاون مع شركة تطوير الهواتف الذكية OSOM.

الهاتف تم تصنيعه حتى يدعم تقنيات البلوكتشين والواقع الافتراضي، ويسهل على مستخدميه عمليات تداول العملات المشفرة، عبر مجموعة تطبيقات إلكترونية مضافة له.

من ضمن هذه التطبيقات، نظام الدفع عبر العملات المشفرة من تطوير سولانا باسم Solana Pay، مع توفير محفظة رقمية للعملات المشفرة مدمجة به، ودعمه لتداول واقتناء رموز NFT غير القابلة للاستبدال.

وتطرح شبكة سولانا هذا الهاتف للبيع بالأسواق بسعر 1000 دولار للنسخة الواحدة.

هاتف Nothing Phone 1


هاتف آخر من إنتاج واحدة من أشهر شبكات البلوكتشين حاليا في العالم، شبكة بوليجون، هو هاتف Nothing Phone 1، يأتي ضمن أبرز الهواتف الذكية، الداعمة لتقنية البلوكتشين والواقع الافتراضي والأصول المشفرة على مستوى العالم حاليا.

الهاتف يمتلك آلية تواصل مباشرة مع بورصات العملات الرقمية الكبرى، وتدعمه أنظمة تأمين لامركزية للهوية من تطوير شبكة بوليجون.

ويتاح الهاتف بتكلفة 479 دولارا، وهو يمتلك تصميم مميز يشبه تصميم هواتف آيفون، وقريبا يتم طرح الجيل الجديد منه Nothing Phone 2.

هاتف  Desire 22 Pro

من شركة htc العالمية لصناعة الهواتف الذكية، يأتي ضمن أبرز الهواتف الداعمة للواقع الافتراضي والميتافيرس، أول إنتاج من HTC من هذا النوع، هو هاتف Desire 22 Pro.

هذا الهاتف أطلقته شركة HTC للأسواق العام الماضي، وهو قائم على نظام الميتافيرس البيئي الذي طورته HTC بنفسها، نظام Viverse، ويتاح للأسواق بتكلفة 400 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88