11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تمت كتابة Marvel’s Infinity Stones Lore التي حددت MCU المرحلة 1-3 في 90 دقيقة فقط

يكشف James Gunn أن الموروث الذي تم تحديده من قبل Infinity Saga من Marvel Cinematic Universe قد تم كتابته في 90 دقيقة. يتوج Gunn تشغيل MCU الخاص به مع Guardians of the Galaxy Vol. 3 ، لكن المخرج ينظر أيضًا إلى وقته مع الامتياز. في مقابلة جديدة ، كشف كيف توصل بسرعة إلى فرضية قصة Infinity Saga بأكملها.

في مقابلة مع Phase Zero ، كشف Gunn أنه كتب تقاليد Infinity Stones بأكملها في أقل من ساعتين.

يتذكر Gunn مدى السرعة التي توصل بها إلى فكرة Infinity Stones ، كما أوضحه الجامع في Knowhere. ثم احتفظت Marvel Studios بالتفسير حتى نهاية Infinity Saga. اقرأ اقتباس Gunn الكامل أدناه:
لقد مرت أربع سنوات على نهاية Infinity Saga مع Avengers: Endgame. أصدرت Marvel Studios عدة مشاريع في السنوات التي تلت ذلك ، مع وجود Multiverse Saga حاليًا في مرحلتها الثانية. ومع ذلك ، يبدو الأمر وكأنه انتهى بالفعل مع Guardians of the Galaxy Vol. 3. يمثل الجزء الثلاثي المرحلة النهائية للجدول الأصلي للأبطال الكونيين المتوحشين ، الذين لعبوا أيضًا دورًا أساسيًا في هزيمة ثانوس. تعني أغنية البجعة الخاصة بهم أن MCU تخسر آخر فريق كامل مشارك في معركة Infinity Saga النهائية.
تمت كتابة Marvel's Infinity Stones Lore -صحيفة هتون الدولية

في حين أنه من المحتمل أن تستمر Marvel Studios في امتياز MCU الفرعي ، إلا أن Gunn تستبعد رسميًا Guardians of the Galaxy Vol. 4. هذا أمر منطقي ، بالنظر إلى أن المخرج سيعمل حصريًا على DC Universe في السنوات القليلة القادمة. يمكنه دائمًا زيارة MCU على الطريق ، ولكن في الوقت الحالي ، انتهت مهمته مع Marvel رسميًا. هذا يعني أنه إذا أعاد Kevin Feige الأبطال الكونيين ، فسيكون ذلك مع فريق إبداعي مختلف.

من الغريب تخيل الشكل الذي سيبدو عليه عالم Marvel السينمائي الآن إذا لم تنخفض فضيحة إطلاق النار وإعادة التوظيف الخاصة بـ Gunn. قبل الجدل ، ورد أن المخرج سيكون له دور إبداعي أكبر بكثير في Marvel Studios. الآن ، ومع ذلك ، من غير المرجح أن يحدث ذلك ، بالنظر إلى وظيفته رفيعة المستوى في DC Universe.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88