الفنون والإعلامفن و ثقافة

تم تأكيد تاريخ إصدار Beetlejuice 2 لعام 2024 وسيفتح أمام MCU Blade

تم تحديد تاريخ إصدار Beetlejuice 2 رسميًا في عام 2024 ، وسيفتتح أمام عمود دعم آخر. في وقت سابق من هذا العام ، بدأ أخيرًا تكملة لـ فيلم Tim Burton المحبوب عام 1988 بعد أن عانى في جحيم التنمية لعقود. لا يُعرف الكثير عن Beetlejuice 2 بخلاف عودة Michael Keaton كشخصية مميزة مع انضمام Jenna Ortega الأربعاء إلى فريق التمثيل باعتبارها ابنة Lydia Deetz ، الشخصية التي لعبها Winona Ryder في الفيلم الأصلي. تم أيضًا تمثيل Justin Theroux في دور غير معلن ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في 10 مايو.

الآن ، تم الإعلان رسميًا عن تاريخ إصدار Beetlejuice 2 من قبل Warner Bros. وسيُعرض التكملة في دور العرض في 6 سبتمبر 2024. إذا تمسك كلا الفيلمين بتاريخ الإصدار هذا ، فسيتم فتح Beetlejuice 2 في نفس اليوم الذي يتم فيه إعادة تشغيل Blade من Marvel Cinematic Universe. ماهرشالا علي ، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين ، بصفته الدامبير الفخري.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

إذا التزم كلا الفيلمين بمواعيد إطلاقهما ، فستشهد عطلة نهاية الأسبوع في 6 سبتمبر 2024 معركة شباك التذاكر الهائلة بين Beetlejuice 2 و Blade. يعتمد كلا العنوانين على الخصائص الموجودة الشائعة ، حيث أن أحدهما هو تكملة قديمة لفيلم Burton لعام 1988 بينما الآخر هو إعادة تخيل MCU لقاتل مصاصي الدماء ، والذي تم تكييفه بالفعل في ثلاثية من بطولة ويسلي سنايبس. من غير المألوف ، ولكن ليس غير مسبوق ، أن يفتح اثنان من أعمدة الخيمة في نفس اليوم ، حيث سيشهد هذا الصيف معركة شباك التذاكر بين باربي وأوبنهايمر في 21 يوليو.

ومع ذلك ، فمن غير المحتمل أن تتمسك Blade بتاريخ إصدارها الحالي. كانت إعادة تشغيل MCU تعاني بالفعل من مشاكل إبداعية ، حيث غادر المخرج بسام طارق المشروع قبل أن يتم استبداله بـ Yann Demange. في الآونة الأخيرة ، تم إيقاف إعادة تشغيل Blade الخاصة بـ MCU مؤقتًا بسبب إضراب الكتاب. هذا ، في جميع الاحتمالات ، يعني أنه سيتعين تأجيل موعد إطلاقه. ربما هذا هو السبب في أن WB واثق من تحديد نفس تاريخ إصدار Beetlejuice 2 ، مع العلم أنه من المحتمل أن يحصلوا عليه لأنفسهم. على الرغم من أن معركة شباك التذاكر مع Blade لن تحدث على الأرجح ، إلا أن الجماهير لا تزال تتعامل مع Beetlejuice 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88