11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

Star Trek Picard – تم تصنيف جميع المواسم الثلاثة الأسوأ إلى الأفضل

Star Trek: أخبر Picard قصة ما بعد Star Trek: The Next Generation قصة الأدميرال جان لوك بيكارد (باتريك ستيوارت) في ثلاثة مواسم تتقلب بشكل إبداعي وفي رد فعل الجمهور. بعد أن قوبلت Star Trek: Discovery باستقبال شديد الاستقطاب ، لا بد أن باراماونت قد تنفس الصعداء عندما وافق باتريك ستيوارت على إعادة تمثيل دور جان لوك بيكارد من ستار تريك الذي لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة: الجيل القادم. لم يكن أحد سعيدًا بشكل خاص بـ Star Trek Nemesis ، الفيلم الأخير الذي يظهر فيه فريق TNG ، لذلك بدت سلسلة Picard بمثابة فرصة رئيسية لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

ومع ذلك ، كانت Star Trek: Picard مثيرة للانقسام تقريبًا مثل Star Trek: Discovery عندما ظهرت لأول مرة. بعد تقاعده الآن في مزرعة عنب عائلته ، وجد جان لوك بيكار نفسه معزولًا ومكتئبًا. لم يتم العثور على أصدقاء بيكارد القدامى من USS Enterprise-D (في الغالب) في أي مكان ، حيث تم استبدالهم بطاقم شحن خشن أكثر عصبية. لم يخطط Picard ليكون فيلم Star Trek: The Next Generation reunion ، لكن الطرق التي اختلفت بها Star Trek: Picard عن TNG قد تكون أحيانًا متناقضة. ومع ذلك ، وجد العرض أساسه في النهاية ، حيث اعتمد على نقاط القوة لدى جان لوك بيكار وعالمه لتقديم قصة واحدة أخيرة رائعة. إليك كيفية تكديس المواسم الثلاثة لـ Star Trek: Picard.

Star Trek: كان للموسم الثاني Picard الكثير من الإمكانات. يبدأ بحلقتين رائعتين ، مع العرض الأول للموسم ، “The Star Gazer” ، الذي كان أحد أقوى ساعات Star Trek التلفزيونية منذ سنوات. حتى أنه أعاد عدو بيكارد القديم ، المحتال القدير Q (جون دي لانسي) ، الذي لا يزال مهددًا ومقنعًا كما كان في Star Trek: The Next Generation الحلقة الأولى ، “لقاء في Farpoint”. ولكن بمجرد عودة بيكارد وأصدقاؤه إلى القرن الحادي والعشرين لإعادة ضبط الجدول الزمني ، تفقد حبكة العرض طريقها.

بعض هذا كان لا مفر منه. Star Trek: تم إطلاق النار على الموسم الثاني من Picard في ذروة الوباء ؛ كان البناء والتصوير في مجموعات داخلية جديدة في ذلك الوقت أمرًا صعبًا ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الموسم يتميز بيكارد بالتجول بلا هدف في لوس أنجلوس الحديثة. حتى مع مراعاة الواقع القاتم للعالم في ذلك الوقت ، كان للموسم الثاني Picard عيوب متأصلة كان من الممكن إصلاحها لإنشاء موسم أكثر إحكامًا. حبكة Q الشاملة لمساعدة بيكارد في نهاية المطاف على مواجهة صدمات طفولته من خلال تغيير الجدول الزمني إلى واقع بديل فاشي يتحدى المنطق والتفسير المباشر.

علاوة على ذلك ، فإن الحبكة الفرعية حول أم بيكارد المريضة عقليًا لا تهبط أبدًا مع التأثير الذي ينبغي لها ؛ يبدو أنه تم نقله من عرض آخر تمامًا. كلما فحصت Star Trek: Picard نفسية جان لوك ، قل فهم الشخصية. ومع ذلك ، فإن الموسم ليس خسارة كاملة ، حيث تحصل الدكتورة أغنيس جوراتي (أليسون بيل) على قصة مظلمة ورائعة بشكل مدهش لتلعبها مع واقع بديل بورغ كوين (آني ويرشينج). يبدو الأمر كما لو أن الموسم الثاني من Picard قد نفد من القصة قبل أن يصل إلى خط النهاية.

إخراج السلبية من الطريق أولاً ، لا شيء تقريبًا يحدث على مكعب Borg المعروف باسم Artifact في Star Trek: أول نصف دزينة من حلقات Picard للموسم الأول مهم على الإطلاق. أثناء قتل Dahj Asha (Isa Briones) في العرض الأول للمسلسل كان خطوة جريئة وصادمة ، فقد خدم بشكل أساسي على الضغط على زر إعادة الضبط في القصة لـ Soji Asha (Isa Briones) ، التوأم الصناعي لـ Dahj على متن القطعة الأثرية ، بالنسبة لغالبية الموسم الأول من Picard. تفعل Briones ما في وسعها بالمواد ، لكن أسطورة رومولان معقدة حول المواد التركيبية الخوف والكشف المخيب عن شرير خارج المجرة تخلق نهاية فاشلة بعد تراكم طويل لمدة موسم.

Star Trek: قضايا Picard الموسم الأول مع الموت والعنف موثقة جيدًا إلى حد ما ، لا سيما مشهد التعذيب في “Stardust City Rag”. TNG و Star Trek المحبوبان: تلتقي شخصيات Voyager مثل Hugh (Jonathan Del Arco) و Icheb (Casey King) بأهداف عنيفة تشعر أحيانًا بالاستغلال. تمامًا مثل Star Trek: Discovery قبله ، أخطأ Picard ببساطة في تقدير مستوى العنف والسخرية التي كان يبحث عنها معظم المشاهدين في سلسلة Star Trek.

ومع ذلك ، لم يكن باتريك ستيوارت أبدًا أفضل مما كان عليه في Star Trek: Picard الموسم الأول. إنه يجسد الجرحى ، الحزن على بيكار بشكل مفجع ، رجل يعرف بوضوح أنه ارتكب أخطاء في حياته ولكنه لا يعرف ما إذا كان لديه القدرة على فعل ذلك. إصلاحها في وقت متأخر جدا من حياته. هناك أشياء أخرى تعجبك في الموسم الأول من Picard ، مثل الكابتن كريستوبال ريوس ، الوغد الرائع لسانتياغو كابريرا ، لكن الحدث الرئيسي هنا هو أحد أعظم الممثلين في جيله الذي يثبت أنه لا يزال لديه كرة سريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88