11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#ماغي_بوغصن تفاجئ جمهورها بموسم رابع لمسلسل “#للموت”

فاجأت النجمة اللبنانية #ماغي بوغصن خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم” الجمهور بإعلانها الاستعداد لموسم رابع من مسلسل “للموت”، وأنه سيُعرض خارج الموسم الرمضاني.

وقالت ماغي أن الشركة المنتجة لم يكن لديها نية لإنجاز موسم رابع من العمل، ولكن التفاعل الكبير الذي أظهره الجمهور حول مصير شخصيتي “سحر” و”ريم” دفع الشركة للعمل على إنجاز موسم رابع من العمل.

#ماغي_بوغصن تفاجئ جمهورها بموسم رابع لمسلسل "#للموت" -صحيفة هتون الدولية-

وأضافت ماغي بو غصن خلال حديثها: “الموسم الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون للموسم الرمضاني 2024 بل سيُعرض خارج الموسم الرمضاني. وكشفت خلال اللقاء عن أنها ستحضر في موسم دراما رمضان 2024 من خلال عمل جديد وفكرة جديدة كلياً مشوقة جمهورها للعمل الجديد الذي ستظهر به.

وكان الموسم الثالث من مسلسل “للموت” قد حقق نجاحاً كبيراً جداً وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “إيجل فيلمز” وشارك ببطولته كلٌ من ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، فايز قزق، مهيار خضور، ورد الخال، يامن الحجلي وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88