الفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم الإثارة الجديد لـ Ben Affleck هو ثاني فيلم له على التوالي في شباك التذاكر في عام 2023

أصبح فيلم Hypnotic ثاني فوضى شباك التذاكر لبين أفليك خلال عدة أشهر. الفيلم الجديد ، الذي يعد أحدث نزهة للمخرج روبرت رودريغيز ، يقوم ببطولته أفليك في دور داني رورك ، المحقق المقيم في أوستن والذي يقف على ذيل مجرم غامض يبدو أنه يمتلك القدرة على التحكم في العقول. يشمل طاقم الفيلم ، الذي افتتح في دور العرض في نهاية هذا الأسبوع ، أليس براغا ، وجيف فاهي ، وجاكي إيرل هالي ، وويليام فيشتنر.

في الموعد النهائي ، على الرغم من فريق Hypnotic المثير للفضول ، من المتوقع أن يتحول الفيلم إلى عطلة نهاية أسبوع افتتاحية مروعة في شباك التذاكر المحلي. على الرغم من أن ميزانية الإنتاج تبلغ 70 مليون دولار ، إلا أنه من المتوقع أن يكسب الفيلم 2.5 مليون دولار فقط بحلول نهاية يوم الأحد. هذا سيجعل فيلم Affleck الثاني في شباك التذاكر يخفق على التوالي بعد أن حقق AIr في أبريل / نيسان 85.5 مليون دولار من ميزانية تبلغ حوالي 90 مليون دولار.

https://alhtoon.com

Air هو فيلم لا يمكن بالضرورة اعتباره قنبلة لأنه ، على الرغم من الفشل في استعادة ميزانيته ، كان من المفترض في الأصل أن يكون Prime Video حصريًا. وبسبب ذلك ، تم وضع ميزانية الإعلان بالفعل في الاعتبار في التشغيل المتدفق النهائي للفيلم ، لذلك يمكن اعتبار أي إجمالي شباك التذاكر الذي يحققه ربحًا خالصًا من قبل Amazon Studios. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن Hypnotic.

وضع هذا الموقف المعقد مسيرة أفليك في مكان يجعل من الصعب قياس نجاحه في 2023. من أجل العودة إلى المسار الصحيح ، سيحتاج إلى فيلمه التالي ليكون ناجحًا. قد يكون هذا سهلاً ، حيث سيكون لديه عمود دعم آخر ضخم سيصدر الشهر المقبل في 16 يونيو.

ومع ذلك ، فإن متابعة Hypnotic ستكون نزهة DC Universe The Flash ، والتي كانت متورطة في الجدل بسبب الأعمال الإجرامية المبلغ عنها لنجمها Ezra Miller. أفلام DC السابقة Black Adam و Shazam! كان غضب الآلهة بمثابة خيبات أمل في شباك التذاكر ، وهي مشكلة يمكن أن تصيب The Flash أيضًا. ومع ذلك ، فإن الفيلم يهدف إلى بدء الفرع الجديد من الامتياز الذي يشرف عليه جيمس غان وبيتر سافران ، والذي يمكن أن يعزز ملفه الشخصي ويمنح أفليك ضربة قوية يحتاجها في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88