أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“جوجل” تقرر حذف الحسابات غير النشطة نهاية العام الحالي

“جوجل” تقرر حذف الحسابات غير النشطة نهاية العام الحالي أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية حذف الحسابات الشخصية التي لم يجرِ تسجيل الدخول إليها على مدار عامين أو أكثر، مع محو كل المعلومات والملفات المخزنة المرتبطة بها على خوادم الشركة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضحت الشركة في بيان على موقعها الرسمي أنها ستمحو بريد Gmail والرسائل المخزنة عليه، إلى جانب الصور المرفوعة إلى خدمة الصور، والملفات الموجودة على خدمة التخزين السحابي درايف، فضلاً عن حذف النسخ الاحتياطية.

وذكرت الشركة الأمريكية أنه في حال كان حساب “جوجل” مرتبط باشتراك فعّال في موقع أو خدمة أو تطبيق، فإنه يعتبر أيضًا حساب نشط لن تؤثر عليه السياسة الجديدة.

واعتبارًا من يوم الإعلان، سترسل “جوجل” إشعارات متعددة إلى عنوان البريد الإلكتروني للحساب والبريد الالكتروني الاحتياطي للحسابات غير النشطة قبل الحذف.

وأضافت أن عملية حذف الحسابات غير النشطة ستُجرى ابتداءً من نهاية العام الجاري، وستكون الحسابات التي أُنشئت ولم تُستخدم هي أولى الحسابات التي سيجري حذفها، وذلك بشكل مرحلي يبدأ بالحسابات الشخصية المجانية ويصل للحسابات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88