الفنون والإعلامفن و ثقافة

تم الكشف عن موقع Tron 3 للتصوير والموقع (سيبدأ قريبًا جدًا)

تم الكشف عن تاريخ بدء التصوير وموقع التصوير لـ Tron 3. يمثل TRON ، الذي تم إصداره في عام 1982 ، خطوة كبيرة إلى الأمام في مجال تأثيرات الكمبيوتر ، ولكن لسوء الحظ لم يثبت أنه حقق نجاحًا كبيرًا لشركة Disney. على الرغم من إلهام مجموعة من المعجبين المخلصين ، لم تتم إعادة عرض TRON على الشاشة الكبيرة حتى عام 2010 TRON: Legacy ، والذي كان مثل سابقه يتباهى بأحدث الصور المرئية ، ومثل سابقه كان مخيباً للآمال في شباك التذاكر ، حيث حقق أرباحًا فقط 400 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. الآن بعد مرور أكثر من عقد على Legacy ، من المقرر أن تستمر سلسلة TRON مع TRON: Ares الغامض ، بطولة جاريد ليتو من Morbius.

بعيدًا عن الكشف عن Leto باعتباره النجم ، لم يُسمح إلا بالقليل جدًا من الحقيبة حول TRON: Ares ، ولكن يوجد الآن تقرير يشير إلى أن التصوير في الفيلم من المقرر أن يبدأ قريبًا جدًا ، حيث تنشر قائمة الإنتاج تاريخ انطلاق 3 يوليو 2023 ، مع فانكوفر كموقع. Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales لا يزال يُدعى المخرج Joachim Rønning باسم helmer في القائمة ، و Leto هو العضو الوحيد المدرج في فريق التمثيل.

ليس من المستغرب أن هذا الملخص ليس مفيدًا للغاية عندما يتعلق الأمر بتجميع ما قد يكون موضوع TRON: Ares حوله ، ولكن ربما يمكن استخلاص دليل من ذكر “رحلة Ares”. بالنظر إلى عنوان الفيلم ، يمكن افتراض أن آريس هو الشخصية الرئيسية ، وكان يُفترض منذ فترة طويلة أن ليتو هو الشخص الذي يلعب تلك الشخصية. ولكن إلى أين يمكن أن تأخذه رحلة آريس؟

إذا كانت حبكة TRON: Legacy هي أي تلميح حول قصة Ares ، فقد يكون ذلك هو أن الشخصية الفخارية تتجه إلى العالم الحقيقي. كما يتذكر المعجبون ، رأى Legacy أن فيلم Olivia Wilde’s Quorra يغادر The Grid ويدخل عالم البشر ، وهو تطور له تداعيات هائلة. من الممكن أن يكون آريس ، الذي لم يظهر في أي من أفلام TRON السابقة ، مثل برنامج Quorra القادر على اتخاذ شكل بشري.

فيلم TRON الذي تدور أحداثه داخل The Grid وفي العالم الحقيقي كان قد أثار حفيظة TRON: مدير Legacy Joseph Kosinski ، الذي كشف في عام 2017 (عبر Collider) أن فكرته التكميلية الأصلية TRON: Ascension كان من الممكن أن تكون فيلم غزو منقسم بين الواقعين. من المحتمل أن تكون بعض أفكار Kosinski قد نجت حتى TRON: Ares ، وأن مفهومه عن المزيد من البرامج التي تخرج من The Grid لتأخذ شكلاً بشريًا هو عنصر أساسي في الفيلم الثالث. حتى يتم الكشف عن المزيد من الممثلين في Tron 3 ، لن يكون معروفًا ما إذا كان Quorra أو Sam Flynn سيعودان لأحدث إصدار من السلسلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88