الفنون والإعلامفن و ثقافة

يلقي كريس هيمسورث بالشك في لعب ثور مرة أخرى في MCU

يبدو أن كريس هيمسورث غير مؤكد بشأن ما إذا كان سيلعب دور ثور مرة أخرى في Marvel Cinematic Universe ، في Thor 5 المحتمل أو في أي مكان آخر. مع استمرار MCU في Multiverse Saga ، يركز الامتياز بشكل كبير على الجيل القادم من Avengers. بينما أنهى ستيف روجرز وتوني ستارك وقتهما في MCU وأفسحا المجال لاستبدال الأبطال ، لا يزال Thor واحدًا من عدد قليل من المنتقمين الأصليين المتبقيين. في الآونة الأخيرة ، لعب Hemsworth دور البطولة في المرحلة 4 من Thor: Love and Thunder ، والتي تضمنت شاشة نصية في النهاية تقول أن Thor سيعود.
ومع ذلك ، قد يكون مستقبل الممثل الأسترالي مع MCU قد حصل على تحديث مقلق. في مقابلة مع مجلة Total Film Magazine ، تحدث Hemsworth عن تجربته في العمل على Extraction 2 وكيف تعامل مع بعض الأعمال المثيرة الأكثر تحديًا في حياته المهنية. أثناء الحديث عن الأنواع الجديدة من الأعمال المثيرة التي يتعين عليه القيام بها في هذا الفيلم ، طرح Hemsworth كيف يرغب في دمجها في حماية Marvel ، إذا فعلها مرة أخرى.

في حين أن Hemsworth لا يقول بشكل قاطع ما إذا كان قد انتهى من لعب Thor ، فإنه لا يؤكد أيضًا العودة ، مما يجعلها مجرد احتمال محتمل. يثير بعض التساؤلات حول موعد عودته بالفعل. حقق Thor: Love and Thunder نجاحًا في شباك التذاكر على الرغم من المراجعات المتوسطة ، والتي تركت الباب مفتوحًا لعودة Asgardian Avenger. حتى أن مشهد Thor: Love and Thunder لما بعد الاعتمادات وضع فكرة Thor 5 التي تتميز بحرب مع Hercules.

https://alhtoon.com/

ربما تشير تعليقات Hemsworth إلى أنه لا توجد صفقة قائمة الآن بين الممثل واستوديوهات Marvel. على الرغم من أن Hemsworth لعب دور البطولة في فيلم Thor رابع ، إلا أنه قد لا يتم التعاقد معه للحصول على المزيد حيث ابتعد Marvel عن الصفقات الكبيرة المكونة من ستة وتسعة صور في الأيام الأولى للاستوديو. بالإضافة إلى ذلك ، يجدر الأخذ في الاعتبار أن Hemsworth من المحتمل أن يأخذ عددًا أقل من المشاريع بعد اكتشافه أن لديه فرصة أكبر للإصابة بمرض الزهايمر ، مما يترك مستقبل Thor في الهواء لأسباب صحية مفهومة.

في هذه المرحلة ، بدلاً من النجم في Thor 5 ، قد ينهي Hemsworth وقته مع MCU في أحد أفلام Avengers القادمة في المرحلة 6. ومع ذلك ، حتى تكشف Marvel Studios أو Hemsworth عن أي شيء آخر ، فالأمر متروك للتكهن. نأمل ، بطريقة أو بأخرى ، أن يختتم Hemsworth وقته في Thor إلى حد ما ، حتى لو لم يكن في Thor 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88