أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تطبيق “واتس آب” يختبر ميزة جديدة تهم الكثيرين

تطبيق “واتس آب” يختبر ميزة جديدة تهم الكثيرين  واتساب يعتبر من أهم تطبيقات الدردشة الموجودة على الساحة والتي تحتل مراكز أولية بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث به خصوصية أكبر من أي تطبيق آخر لذلك تقوم الشركة الخاصة والمالكة لهذا التطبيق بعمل العديد من التحديثات للحفاظ على خصوصية المستخدمين على مستوى العالم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أعلن موقع WABetaInfo أن القائمين على تطبيق “واتس آب” بدأوا باختبار ميزة جديدة قد تكون مفيدة للكثيرين من مستخدمي التطبيق.

وتبعا للمعلومات التي أوردها الموقع فإن “واتس آب” بدأ باختبار ميزة جديدة تدعى “أرشيف الحالات” أو Status Archive مع المشتركين بخدمات WhatsApp Business عبر أجهزة أندرويد، وفي حال نجاحها ستطرح لباقي مستخدمي التطبيق.

وأشار إلى أنه بواسطة الميزة الجديدة يمكن لمستخدم “واتس آب” حفظ الحالات التي كان قد نشرها سابقا على التطبيق ليعيد نشرها لاحقا، وتظهر الصور التي نشرها WABetaInfo أن المستخدمين الذين فعلوا هذه الميزة كان بإمكانهم حفظ وأرشفة الحالات التي نشروها حتى بعد 24 ساعة من نشرها.

ولفت إلى أنه سيتم حفظ الحالات في سجل خاص يمكن للمستخدم وحده رؤية محتوياته وإدارتها، وسيخزن السجل الحالات التي تم نشرها لمدة تصل إلى 30 يوماً. وأكد التقرير أن هذه الميزة ستكون مهمة لأصحاب الشركات أو منظمي المؤتمرات، إذ يمكنهم عرض الحالات التي تخص أعمالهم أكثر من مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88