الفنون والإعلامفن و ثقافة

Terrifier 3 تمضي قدمًا رسميًا مع زيادة الميزانية وإصدار عام 2024 المحتمل

تم تأكيد Terrifier 3 رسميًا ، إلى جانب زيادة الميزانية ونافذة الإصدار المحتملة للعام المقبل. ترى سلسلة أفلام Terrifier الشرير المهرج Art the Clown الذي يرهب المراهقين ويقتل ضحاياه بطرق دموية. تمكنت Terrifier 2 من تحقيق نجاح غير مسبوق في شباك التذاكر ، ويرجع ذلك في الغالب إلى مدى دموية فيلم slash ذو الميزانية المنخفضة.

الآن ، أكد الموعد النهائي أن Terrifier 3 قيد التطوير حاليًا. يواصل الكاتب والمخرج داميان ليون والمنتج فيل فالكون أدوارهما في الجزء التالي من الامتياز. سيحصل Terrifier 3 أيضًا على ميزانية من سبعة أرقام ، وهي خطوة كبيرة من ميزانية Terrifier 2. التي تبلغ 250.000 دولار أمريكي. ومن المتوقع أن يبدأ التصوير لـ Terrifier 3 في نهاية العام ، مع نافذة إطلاق مؤقتة أواخر عام 2024.

وشهدت نهاية Terrifier 2 أن The Little Pale Girl تأخذ رأس Art بعد أن قطعت بطل الرواية Sienna Shaw رأسه. شهد مشهد ما بعد الاعتمادات المؤسسية فيكتوريا هايز ، الناجية الأصلية من Terrifier ، وهي تلد رأس Art الذي يعيش الآن. لهذا السبب ، من المحتمل أن تشارك كل من Victoria و Sienna في Terrifier 3 بعد عودة Art غير المتوقعة.

https://alhtoon.com/

تشتهر أفلام Terrifier بعمليات القتل الدموي المفرطة في Art ، وهي سمة مميزة للامتياز تتجاوز معظم أفلام slasher. في حين أن Terrifier 2 كان قادرًا على التخلص من الوفيات التفصيلية التي تنطوي على تمزق الأطراف والجلد ، إلا أن الفيلم لا يزال لديه ميزانية قدرها 250.000 دولار فقط. مع زيادة ميزانية Terrifier 3 ، ستكون عمليات القتل القادمة لـ Art the Clown بلا شك من أكثر الأفلام روعة وواقعية التي شهدها الامتياز على الإطلاق.

لقد أثار ليون فيلمًا آخر في الامتياز من قبل ، قائلاً إن Terrifier 2 يتضمن إعلانات تشويقية لـ Terrifier 3. بالإضافة إلى ذلك ، قال ليون إن أفكاره للفيلم الثالث تنمو إلى الحد الذي لا يكون فيه Terrifier 4 خارج نطاق الاحتمال. الآن وقد تم تأكيد Terrifier 3 ، يبدو أن سلسلة الأفلام بدأت في الانتقال إلى امتياز ناشئ دموي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88