سفر وسياحة

السياحة في البرازيل

تعد البرازيل أهم وأشهر الواجهات السياحية في قارة أمريكا الجنوبية حيث تضم مجموعة من أفضل مناطق السياحة في البرازيل والتي تعد من أهم المقومات الجاذبة للسياح في البرازيل من كل دول العالم، كما تعد البرازيل أشهر الدول في قارة أمريكا الجنوبية في كرة القدم هذا بجانب وجود الكثير من المنتزهات والأماكن الترفيهية والشواطئ الرائعة ولا ننسى أن نخبركم عن مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في هذه الدولة عند زيارتها، لذا سوف نتعرف في هذا المقال على جميع المدن السياحية التي تشتهر بها البرازيل وعن أفضل مناطق السياحة في البرازيل في كل مدينة، ولكن دعونا نخبركم أولاً بعض معلومات عن السياحة في البرازيل وبعض النصائح المهمة وتكلفة السياحة في البرازيل.

ـ برازيليا عاصمة البرازيل

برازيليا  مدينة أخرى تستحق الزيارة. صممها المهندس المعماري الأسطوري أوسكار نيماير.

برازيليا مدينة لا مثيل لها. إن هندستها المعمارية الفريدة ، جنبًا إلى جنب مع الحياة الليلية النابضة بالحياة والمشهد الثقافي ، تجعلها مكانًا لا بد منه للسائحين.

https://alhtoon.com/

ـ مدينة فلوريانوبوليس

مدينة فلوريانوبوليس هي عاصمة ولاية سانتا كاتارينا، وتنقسم مدينة فلوريانوبوليس إلى قسمين، نصفها في البر الرئيسي والنصف الآخر على جزيرة. تتمتع فلوريانوبوليس بمجموعة من أجمل شواطئ السياحة في البرازيل . وهي مدينة لها شعبية سياحية كبيرة في البرازيل. وذلك حيث يقصدها السائحين من أجل الاسترخاء ، والإستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمناطق السياحية التي تستحق الزيارة.

ـ مدينة ريو دي جانيرو

من بين مدن البرازيل ريو دي جانيرو وهي واحدة من المدن التي لا تفوت زيارتها في رحلتك إذا كنت قررت بالفعل السياحة في البرازيل، حيث أنها واحدة من أجمل المدن السياحية في البرازيل نسبةً لما قاله العديد من السياح.

تضم ريو دي جانيرو البحر الأزرق الدافئ والجبال والأنهار والبحيرات وبالتالي بها العديد من أماكن الجذب السياحي في البرازيل ومنها الشواطئ الرائعة مثل شواطئ كوباكابانا وإيبانيما وليبلون.

كما لديها أنشطة سياحية كثيرة مثل تسلق جبل ” Sugar Loaf” سيرًا على الأقدام فهي تجربة لا تنسى إذا كنت قررت السفر إلى ريو دي جانيرو، وتُقدم المدينة أيضًا متاحف فنية وملاعب كرة القدم مثل “Maracana” الأسطورية كما من الممكن أن ترى شبابًا يلعبون الكرة الطائرة أو يرقصون السامبا وهي واحدة من التجارب التي لا يمكن أن تقدمها لك إلا ريو دي جانيرو.

https://alhtoon.com/

ـ مدينة ساو باولو

تعتبر من أكبر المدن البرازيلية المزدحمة بالجاليات العربية وتضم العديد من مقاومات السياحة الجذابة للزوار من جميع أنحاء العالم، تضم هذه المدينة مجموعة من أفضل مناطق السياحة في البرازيل مثل المتاحف والأسواق التجارية

ـ السياحة في ريسيفي

تعتبر ريسيفي من اهم اماكن السياحة في البرازيل وتلقّب ببندقية البرازيل لاحتوائها على العديد من القنوات المائية والجسور الجميلة كتلك التي تتواجد في ايطاليا.

تضم المدينة العديد من الاماكن السياحية كالشواطئ الساحرة وتتميز بأجوائها الرومانسية وكثرة احتفالاتها ايضاً.

https://alhtoon.com/

ـ مدينة فورتاليزا في البرازيل

فورتاليزا ، سادس أكبر مدينة في البرازيل ، هي وجهة شهيرة لمحبي الشواطئ. مع الامتدادات الطويلة للشواطئ الرملية البيضاء والمناخ الاستوائي الدافئ ،

فورتاليزا أحد المدن التي عليك اضافتك لقائمتك أثناء رسم مخطط السياحة في البرازيل من السهل معرفة  السبب.

حيث تقدم فورتاليزا أيضًا مجموعة متنوعة من المعالم الثقافية ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للسياح الباحثين عن مزيج من الشمس والثقافة.

https://alhtoon.com/

فوز دو ايغواسو

تعد فوز دو ايغواسو من احدى اجمل العجائب الطبيعية و هي عبارة عن سلسلة من الشلالات على نهر ايغواسو الواقع على حدود البرازيل و الأرجنتين. الشلالات نفسها تخطف الأنفاس و لكن الغابات الخضراء المحيطة تزيد من روعتها و المكان يولد شعور الراحة و الاسترخاء في الطبيعة الخلابة.

أفضل وقت للسفر الي البرازيل

يُعتبر أفضل وقت لزيارة البرازيل خلال الفترة ما بين شهر سبتمبر إلى شهر أكتوبر. ويرجع السبب في ذلك لتجنب فترة الذروة والإزدحام ، وكذلك تجنبًا لطقس الشتاء القاسي وذروة الموسم المُمطر. تلك الفترة أي خلال فصل الخريف تكون البرازيل أكثر دفئًا.

لذلك ننصحك تجنب موسم ذروة السياحة في البرازيل وهي خلال الفترة من شهر ديسمبر إلى شهر مارس. وذلك تحديدًا إذا كُنت تُخطط لاستكشاف الحياة البرية في غابات الأمازون. التي يُعد أفضل وقت لزيارتها خلال شهري يوليو وسبتمبر. أما إذا كُنت مُهتم بحضور كرنفال ريو الشهير في البرازيل، يُمكنك التخطيط للسياحة خلال شهر فبراير أو بداية مارس.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88