الفنون والإعلامفن و ثقافة

كابوس أون إلم ستريت كوسبلاي لديه قدر مرعب من التفاصيل

تم إحضار Freddy Krueger بشكل مرعب إلى الحياة في فيلم Nightmare الجديد المثير للإعجاب في Elm Street cosplay. صدر لأول مرة في عام 1984 ، يقدم فيلم Wes Craven’s A Nightmare on Elm Street قاتل أحلام روبرت إنجلوند ، مما أدى إلى امتياز يتكون الآن من ثمانية أفلام في المجموع ، بالإضافة إلى كروس أوفر. على الرغم من عدم استقبال جميع الأفلام بشكل جيد ، إلا أن فريدي كروجر أصبح الآن أحد أكثر الأشرار شهرة في تاريخ أفلام الرعب.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الآن ، نظرًا لأن مستقبل امتياز Nightmare on Elm Street لا يزال غير مؤكد ، فإن الكوسبلاي الجديد الذي شاركه Alexandre CLEMENT Photography El on Instagram يجلب Krueger إلى الحياة بقدر مذهل من الدقة.
من سترة الشرير المخططة باللونين الأحمر والأخضر إلى فيدورا الخاصة به إلى قفاز السكين المخيف ، يبرز تأثيري زي كروجر الأيقوني. يأخذ الكوسبلاي الأشياء خطوة إلى الأمام ، ومع ذلك ، فإنه يلتقط أيضًا وجهه المحترق بشكل مرعب.

بعد العديد من التكميلات لأول فيلم A Nightmare on Elm Street خلال الثمانينيات والتسعينيات (و Freddy vs. فاشلة حرجة ، وكسب آراء سيئة في الغالب من الجماهير والنقاد على حد سواء. بينما ظل وفياً للجمالية البصرية للفيلم الأصلي وعرض بعض العروض المثيرة للاهتمام ، افتقر الإصدار الجديد في النهاية إلى الإثارة التي جعلت الفيلم الأصلي مثيرًا للغاية.

في عام 2015 ، أُعلن أن New Line كانت تعمل على نسخة إضافية من فيلم A Nightmare on Elm Street من كاتب السيناريو ديفيد ليزلي ، لكن المشروع في نهاية المطاف ضعيف في جحيم التطوير ولم ينطلق أبدًا. في عام 2019 ، عادت حقوق الامتياز إلى Craven Estate ، الذين كانوا منفتحين على الملاعب للأفلام الروائية أو حتى المسلسلات التلفزيونية. ومع ذلك ، لسوء الحظ ، كان من الصعب الحصول على أخبار حول إعادة التشغيل منذ ذلك الحين ويبدو أنه لم تحدث أي تطورات.

على الرغم من أنه لم يكن في الآونة الأخيرة إبحارًا سلسًا للامتياز ، فإن Freddy Krueger هو أحد أكثر الشخصيات شهرة في تاريخ أفلام الرعب ، ومن الصعب تخيل أنه سيظل نائمًا لفترة أطول. على الرغم من أن الإصدار الجديد لعام 2010 لم يتم استقباله جيدًا ، إلا أن أدائه في شباك التذاكر يشير إلى أن الجماهير لا تزال مهتمة بقاتل إرهاب المراهقين. مع تقديم امتياز Scream مخططًا مثيرًا للاهتمام حول كيفية تنشيط امتيازات الرعب المحبوبة بعد سنوات عديدة ، لم نفقد الأمل في المزيد من قصص Nightmare في Elm Street.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88