الفنون والإعلامفن و ثقافة

James Gunn يؤكد أن انتهاء قطع Guardians of the Galaxy 3 هو Canon

حراس غالاكسي فول. 3 مؤخرًا تم حذف سطح مشهد على الإنترنت من نهاية الفيلم الذي أكد المخرج جيمس جان أنه شريعة لقصة الفيلم. يكشف المشهد أن High Evolutionary نجا قبل أن تنفجر سفينته في ذروة الفيلم ، مع القطع الأخير من Guardians of the Galaxy Vol. 3 بما في ذلك لقطة متستر لدراكس وهو يحمل شرير الفيلم إلى بر الأمان. يُظهر المشهد المحذوف Rocket وهو ينظر إلى شرير Chukwudi Imuji في زنزانته قبل مغادرته ، بينما يتم تقديم Kraglin رسميًا إلى Adam Warlock.

نظرًا لطبيعته كمشهد محذوف ، فقد تساءل العديد من المعجبين عن طبيعته ، مما دفع جيمس جون إلى الانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي (عبر The Direct) لتأكيد المشهد على أنه كيف رأى القصة تنتهي. ردًا على أحد المستخدمين الذي سأل عما إذا كان المشهد هو الكنسي ، أجاب James Gunn: “أعتقد أنه قانون. إنه بالتأكيد الكنسي الذي نرى أن دراكس ينقذه عندما ينقذ الحيوانات.” وفقًا لتعليقات Gunn ، من المعروف أن High Evolutionary نجا من انفجار سفينته الرئيسية بفضل جهود Drax ، وبعد ذلك أمضى حياته في السجن في Knowhere والذي يمكن رؤيته في Guardians of the Galaxy Vol. 4.

https://alhtoon.com

يسعدنا سماع هذه التعليقات من Gunn ، حيث كان من المهم للغاية تأكيد أن المشهد كان الكنسي نظرًا لأهميته في نهاية Guardians of the Galaxy 3. في حين أنه ليس سراً أن الفيلم لن يتغير بالضرورة اعتمادًا على ما إذا كان عاش High Evolutionary أو مات ، أهمل المقطع النهائي للفيلم توضيحه في كلتا الحالتين بصرف النظر عن اللمحة الصغيرة التي يمكن رؤيتها من Drax وهو يحمل شرير الفيلم. على هذا النحو ، فإن تأكيد Gunn أخيرًا ما حدث لـ High Evolutionary مهم لقصة الفيلم الإجمالية.

لا يقتصر الأمر على الإجابة بشكل قاطع على سؤال ما حدث لشرير Guardians of the Galaxy 3 ، ولكنه ينعكس بشكل أفضل على الفريق الفخري. بعد التأكد من أن Drax أنقذ High Evolutionary بالتأكيد يجعله أكثر بطولية ، ويعرف كيف أن الشرير والشر ينقذ حياة Drax بغض النظر. وبالمثل ، فإن المشهد المحذوف لـ Rocket وهو يشاهد High Evolutionary في السجن يعزز قوسه في الفيلم ، ويتحول من سجنه على يد الشرير إلى سجن المعتدي نفسه. لهذه الأسباب ، فإن تأكيد Gunn لـ Guardians of the Galaxy Vol. 3 نهاية حقيقية هي موضع ترحيب بلا شك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى