11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تم الكشف عن قصة مذهلة لـ Dark Knight Rises BTS في تغريدة فيروسية بعد 12 عامًا

تم الكشف عن قصة مذهلة من وراء الكواليس The Dark Knight Rises في تغريدة فيروسية بعد أكثر من عقد من الزمان. أصبح كريستوفر نولان أحد أكثر مخرجي الأفلام الأبطال الخارقين المحبوبين على الإطلاق بسبب عمله في ثلاثية The Dark Knight إلى جانب ممثل باتمان كريستيان بايل. أنهى المخرج وقته مع الشخصية – حيث جعل نولان

إليكم قصة غريبة عن العواقب والسياسة والتاريخ وأفلام كريس نولان. هذه صورة لي كضابط شرطة في جوثام ، وهي صورة إضافية في فيلم The Dark Knight Rises. كانوا خارج حجم الزي الرسمي الخاص بي. التقطت الموافقة المسبقة عن علم سرا أثناء التصوير من قبل صديق. اسمه أدريان هونغ ..

كان آرون ستيوارت آهن إضافيًا في الفيلم، وكان يروي قصة مذهلة خلف ممثل آخر في الخلفية، أدريان هونغ. وفقًا لـ Stewart-Ahn ، بدأ الثنائي في تصوير مشاهدهم لـ The Dark Knight Rises كضباط شرطة في مدينة جوثام في نفس الوقت الذي كانت تحدث فيه حركة احتلوا وول ستريت ، حيث كانت هناك انتفاضات حضرية مزيفة وحقيقية تحدث بشكل متزامن. يشارك Stewart-Ahn بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام ، لكن أكبر كشف يأتي من مستقبل Hong، حيث قاد The Dark Knight Rises إضافيًا غارة على سفارة كوريا الشمالية في مدريد قبل أن يختفي لحماية أسرته.

https://alhtoon.com/

تكشف قصة The Dark Knight Rises المروعة من وراء الكواليس التي شاركها Stewart-Ahn عن مقدار ما حدث أثناء تصوير الفيلم في عام 2011. كان المشهد الإضافي الذي علق عليه وظهور هونغ هو القتال بين باتمان وجوثام بي دي ضد توم هاردي بين وميليشياته. لم تكن انتفاضة حضرية حقيقية تحدث على بعد بضعة مبانٍ من موقع تصوير الفيلم فحسب ، بل كانت هناك أيضًا اكتشافات أخرى مثيرة للاهتمام قدمها ممثل الخلفية.

وفقًا لستيوارت آهن ، جاء إليه السياح الذين ارتباكهم حركة احتلوا وول ستريت طلبًا للمساعدة ، ولم يدركوا أن زي ضابط شرطة مدينة جوثام كان مختلفًا عن زي شرطي شرطة نيويورك الفعلي. كشفت الزيادة أيضًا عن وجود رجال شرطة سابقين في شرطة نيويورك يعملون في فيلم The Dark Knight Rises ، حيث أظهر البعض مدى حماستهم لتلقي ضباط الشرطة الإضافيين في مكان الحادث “هراوات الشرطة القديمة” التي استخدمها رجال الشرطة الفعليون في الماضي.

ثم شرع رجال الشرطة السابقون في التظاهر وهم يضحكون على كيفية استخدامهم الهراوات من أجل الخنق أو تثبيت حلق شخص ما على الحائط. مع كل القوى التي وصلت إلى ذروتها في معركة وضح النهار للفيلم بين باتمان وباني ، كان هناك حوالي 1000 عنصر إضافي في المشهد. أوضح ستيوارت آهن كيف كان على مديري نولان المساعدين أن يطلبوا من الإضافات التوقف عن الابتسام والضحك أثناء القتال ، لأن كاميرات IMAX ستلتقط ذلك. يكشف الإضافات ، كل من الإنتاج نفسه وأسرار هونغ المروعة ، إلى أي مدى استمر فيلم The Dark Knight Rises أثناء تصويره.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى