الفنون والإعلامفن و ثقافة

Expendables 5 والمزيد من التتابعات ممكنة تحت شرط واحد

يتطرق منتجو The Expendables 4 إلى إمكانية وجود The Expendables 5 وما بعده، ويكشفون عن أن هناك شرطًا واحدًا فقط يجب الوفاء به. يشهد الجزء الأخير من الفيلم، من إخراج سكوت وو، عودة سيلفستر ستالون و جيسون ستاثام لمزيد من الفوضى في المدرسة القديمة. في حين أن الفيلم الجديد سيكون المرة الأخيرة التي يلعب فيها ستالون دور بارني روس، يبدو أن لي كريسماس من ستاثام قد تم وضعه كقائد جديد للامتياز.

قبل تاريخ إصدار The Expendables 4، كشف المنتجان Kevin King-Templeton وLes Weldon لصحيفة Daily Express أن السلسلة قد تستمر إلى ما بعد الفيلم الأخير. وفقًا للمنتجين، سيستمرون في إنتاج الأفلام “طالما أن هناك شهية لذلك”.

https://alhtoon.com

لم يكن أي من أفلام Expendables محبوبًا حقًا من قبل النقاد، لكن الأولين، على وجه الخصوص، أثبتا شعبيتهما الكبيرة لدى الجماهير. تضم الأفلام مجموعة من أفضل نجوم أفلام الحركة وأكثرهم شهرة على مدار الأربعين عامًا الماضية، بالإضافة إلى عرض الكثير من مشاهد الحركة الدموية.

ومع ذلك، فإن The Expendables 3، على الرغم من أنها تضم ​​طاقم الممثلين الأكثر إثارة للإعجاب حتى الآن، كانت بمثابة خيبة أمل كبيرة، حيث أزال تصنيف PG-13 عنصرًا أساسيًا في نجاح السلسلة. حصل الفيلم على أدنى شباك التذاكر في المجموعة، ومن المحتمل أن يكون الاستقبال السيئ هو السبب وراء استغراق الفيلم الرابع وقتًا طويلاً حتى يبدأ في الظهور. على الرغم من أن الفيلم الثالث أشار إلى أنه قد يكون من الأفضل أن يتم وضع السلسلة في مكانها الصحيح، فمن الممكن أن تبث Expendables 4 المصنفة R حياة جديدة فيها مرة أخرى.

من غير الواضح كيف سيكون أداء الفيلم الجديد في شباك التذاكر، لكن طاقم الممثلين في The Expendables 4 بمفردهم بالتأكيد يجعل من الأجزاء الإضافية اقتراحًا مثيرًا. بالإضافة إلى المحاربين القدامى في الامتياز مثل Statham وDolph Lundgren وRandy Couture، يقدم الجزء الثاني القادم أيضًا شخصيات جديدة يلعبها 50 Cent وMegan Fox وTony Jaa وIko Uwais وAndy Garcia وغيرهم. يبقى أن نرى كيف سيتم استقبال هذه الشخصيات الجديدة، لكن The Expendables 5 لديها بالفعل قائمة رائعة من الدماء الجديدة والقديمة للمضي قدمًا بالأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى