الفنون والإعلامفن و ثقافة

المهمة: مستحيلة 7 تحصل على تعويضات تأمين ضخمة بعد دعوى قضائية

المهمة: مستحيلة – الحساب الميت الجزء الأول يحصل على تعويض تأميني ضخم بعد دعوى قضائية. تم إصدار الجزء السابع من سلسلة الحركة في دور العرض في 12 يوليو، ويدور حول إيثان هانت، وكيل صندوق النقد الدولي التابع لـ توم كروز، وهو يشرع في أخطر أعماله التي تتضمن ذكاءً اصطناعيًا قويًا يُعرف باسم “الكيان”. حصل الفيلم على بعض من أفضل التقييمات للمسلسل، ولكن بسبب ميزانيته الكبيرة والمنافسة من باربنهايمر، فقد خيب أحدث فيلم Mission: Impossible شباك التذاكر.

ومع ذلك، بعد أن رفعت شركة باراماونت دعوى قضائية بشأن Mission: Impossible 7، فقد حصلت على تعويضات ضخمة ستساعد الفيلم على أن يصبح مربحًا. وفقًا لـ Collider، تلقت شركة Paramount ما يقرب من 71 مليون دولار من شركة التأمين السويسرية Chubb، بسبب انقطاع الإنتاج الناجم عن جائحة فيروس كورونا (COVID-19). تلقت شركة باراماونت دفعة أولية قدرها 5.5 مليون دولار فقط، ولكن بعد رفع دعوى قضائية ضد الشركة الأم لتشب، وهي شركة التأمين الفيدرالية، استقروا على المبلغ الأكبر.

https://alhtoon.com

ربما لم يتأثر أي إنتاج آخر بجائحة كوفيد-19 أكثر من فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One، الذي بدأ تصويره في فبراير 2020 قبل أن يتم إيقافه في الشهر التالي. لم يكن الفيلم قادرًا على استئناف التصوير إلا في وقت لاحق من العام، حيث تم الإنتاج في أماكن غريبة مثل أبو ظبي وروما والبندقية قبل الانتهاء من التصوير في سبتمبر 2021. وتسببت انقطاعات الإنتاج هذه في ارتفاع الميزانية إلى 291 مليون دولار، مما جعل إنه أحد أغلى الأفلام التي تم إنتاجها على الإطلاق، مما اضطر شركة باراماونت إلى المطالبة بالتعويض عن خسائرها.

جعلت هذه الميزانية الضخمة من الصعب جدًا على فيلم Mission: Impossible أن يصبح مربحًا في شباك التذاكر، الأمر الذي تفاقم بسبب ظاهرة باربنهايمر. من خلال إصداره في 12 يوليو، لم يكن لدى الجزء الأول من Dead Reckoning سوى عطلة نهاية أسبوع واحدة فقط قبل أن يبدأ أكبر حدث سينمائي لهذا العام، وهو الإصدار المزدوج لباربي وأوبنهايمر، في عطلة نهاية الأسبوع التالية في 21 يوليو. كما كان لدى أوبنهايمر الذي يلعب دوره كريستوفر نولان اتفاق على العب حصريًا على شاشات IMAX لمدة ثلاثة أسابيع، تاركًا Cruise ورفاقه في البرد.

عادةً، يحتاج الفيلم إلى مضاعفة ميزانية إنتاجه من أجل تحقيق التعادل. في الوقت الحالي، يقل الجزء الأول من Dead Reckoning بحوالي 20 مليون دولار عن هذا الحد بإجمالي إجمالي قدره 563 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن مدفوعات التأمين الخاصة بالجزء الأول من Mission: Impossible – Dead Reckoning والتي تبلغ حوالي 70 مليون دولار هي أكثر من كافية لدفع الفيلم إلى ما بعد نقطة الربحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى