الفنون والإعلامفن و ثقافة

سلاحف النينجا: تأكيد تاريخ إصدار البث المباشر لـ Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem

سلاحف النينجا: Mutant Mayhem لها تاريخ إصدار مؤكد. تم إصدار Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem في الصيف الماضي، وقد قوبل باستقبال إيجابي. حقق فيلم الرسوم المتحركة ربحًا متواضعًا خلال عرضه، حيث بلغ إجمالي أرباحه 167.2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

الآن، أكدت شركة Paramount+ إصدارًا متدفقًا لـ Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem.

سيكون فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem متاحًا للبث في 19 سبتمبر. وستستضيف شركة Paramount+ الفيلم عبر خدمة البث الخاصة بهم.

بميزانية قدرها 70 مليون دولار، حقق فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem أرباحًا، حيث حقق أول 100 مليون دولار في أسبوعين فقط. في حين أن إجمالي فيلم رسوم متحركة محترم بميزانيته، إلا أن Mutant Mayhem لم يتطابق مع شباك التذاكر للأفلام التي أنتجها مايكل باي. على سبيل المثال، حصل فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles لعام 2014 على 493 مليون دولار واعتبر نجاحًا في شباك التذاكر، على الرغم من فشله الفادح.

https://alhtoon.com
https://alhtoon.com

كان هذا الأداء مفاجئًا إلى حد ما بناءً على النجاح الحاسم الذي حققته Mutant Mayhem مقارنة بالآخرين في الامتياز. سلاحف النينجا: حصل Mutant Mayhem على نسبة 97% معتمدة على موقع Rotten Tomatoes، مما يشير إلى إشادة شبه عالمية. على الرغم من هذا الإشادة، واجه الفيلم صعوبة في المنافسة ضد عمالقة شباك التذاكر هذا الصيف مثل باربي وأوبنهايمر.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيكون أداء سلاحف النينجا: Mutant Mayhem بمجرد وصوله إلى البث المباشر. شهد هذا العام عددًا من عمليات نهضة البث المباشر – بما في ذلك إحياء فيلم الرعب The Pope’s Exorcist على Netflix – لذلك ليس هناك ما يمكن أن يحدث للفيلم بمجرد وصوله إلى Paramount+. مع اقتراب موعد البث، ستتاح لـ Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem فرصة لإعادة اكتشافها قبل مرور وقت طويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى