11المميز لديناأخبار وتغطيات

تحليل جديد يفضح الأسطورة: لاعبو اتحاد كرة القدم الأميركي لا يعيشون لفترة أطول، وخاصة رجال الخطوط

في دراسة حديثة نشرت في مجلة Proceedings of the National Academy of Sciences، فحص الباحثون العلاقة بين طول العمر ومهنة لعب كرة القدم الأمريكية أثناء استخدام مجموعات المقارنة التي كانت متشابهة في الصحة والمستويات التعليمية والعوامل الاجتماعية والاقتصادية والعرق وتقييم الاختلافات. في الاتحاد بناءً على مركز اللاعب.

دراسة: العلاقة بين لعب كرة القدم الأمريكية الاحترافية وطول العمر. مصدر الصورة: تم الإنشاء بمساعدة DALL·E 3

على الرغم من إجراء العديد من الدراسات على المشاكل النفسية العصبية لدى لاعبي كرة القدم الأمريكية الناتجة عن إصابات الدماغ المؤلمة، تشير مجموعة كبيرة من الأبحاث إلى أن لاعبي كرة القدم الأمريكية يعيشون لفترة أطول من الرجال الأمريكيين العاديين. ومع ذلك، نظرًا لأن معظم لاعبي كرة القدم المحترفين غالبًا ما يحتاجون إلى ثلاث سنوات من التعليم الجامعي وهم رياضيون من النخبة يتقاضون رواتب عالية، فقد لا تكون هذه النتائج مفاجئة نظرًا لأن هذه العوامل الاجتماعية والاقتصادية تؤثر بقوة على طول العمر والصحة.

https://alhtoon.com/

علاوة على ذلك، فإن معظم الأدلة على هذا الارتباط تأتي من الدراسات التي تمت فيها مقارنة نتائج الوفيات بين لاعبي كرة القدم الأمريكية مع تلك الخاصة بالرجال الأمريكيين بشكل عام، والذين لا يتشابهون في جوانب اللياقة البدنية، أو العوامل الاجتماعية والاقتصادية، أو التعليم. بالإضافة إلى ذلك، فإن هيمنة عرق معين في كرة القدم الأمريكية يمكن أن تؤثر أيضًا على النتائج المستندة إلى التفاوتات العرقية في معدلات الوفيات. يعتمد طول العمر بين لاعبي كرة القدم أيضًا على وضعية اللاعب، حيث يتعرض رجال الدفاع والهجوم لخطر أكبر للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والاعتلال الدماغي المؤلم.
حول الدراسة

في هذه الدراسة، قام الباحثون بفحص العلاقة المبلغ عنها بين طول العمر ولاعبي كرة القدم الأمريكية من منظور مقارن للرجال الأمريكيين ذوي المستويات التعليمية والصحية والخصائص الاجتماعية والاقتصادية المماثلة وعضوية المجموعة العرقية. قاموا أيضًا بتقييم الاختلافات في الارتباط بناءً على مركز اللاعب وافترضوا أن طول عمر اللاعبين قد يقلل من طول عمرهم مقارنة باللاعبين في المراكز الأخرى.

أجرى الباحثون تحليلين متكاملين لاختبار الفرضيتين. وباستخدام بيانات المسح الوطني للصحة (NHIS) في الولايات المتحدة، قاموا بمقارنة طول عمر لاعبي كرة القدم الأمريكية مع متوسط ​​عمر الرجال في الولايات المتحدة. ثم تم تكرار التحليل لعينة فرعية من الرجال كانت قابلة للمقارنة من خلال عوامل مثل مثل المستويات التعليمية، والعرق والانتماء العرقي، والصحة، والعوامل الاجتماعية والاقتصادية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى