11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عمرو أديب يستضيف ويل سيمث في بودكاست Big Time

في موسم رمضان 2024 قام الإعلامي المصري عمرو أديب بتصوير برنامجه الشهير تحت عنوان بودكاست Big Time والذي من المقرر عرضه على شاشة على شاشة «إم بي سي مصر»، وهو مادة ضخمة ومميزة يقوم فيها باستضافة الفنان، وعمل لقاء معه والخوض في شخصية، وتعريف جانت جديد من شخصيته لم يعرفه أحد.

وفي الليلة الماضية قام عمرو أديب باستضافة ويل سيمث وعمل معه لقاء تاريخي حيث تحدثوا فيه عن أعماله وحياته الشخصية وعن أمواله وثروته وطباعه.

وبالسؤال عن أموال وثرة ويل سيمث ذكر أنه يقوم الآن بتوزيع أمواله كلها لأنها ليست مهمة له، حيث قال : “جمعت ثروة كبيرة في بداية حياتي لأقول انا هنا، والآن أنا أوزع أموالي، واكتشف أنها ليست الغاية التي يريدها الإنسان.. أصبح لدى سلام داخلي بذلك، والحب هو الطريقة التي نحصل بها على السعادة.

وفي برومو الحلقة ونهايتها قال ويل سيمث عن اللقاء الذي امتد لأكثر من ساعة ونصف أنه كانت جلقة مميزة وقضى وقتا رائعًا، وتحدث عن أشياء لم يتحدث عنها من قبل في أي لقاء، كما أنه شعر بأنه المكان الأمن الذي يستطيع أن يتحدث فيه بكل سلام وهدوء فيه.

والجدير بالذكر أن في بداية البرنامج ظهر في البرومو عدد من النجوم الكبار  المهمين والمؤثرين مثل ويل سميث، منى زكي، شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد عز، ياسمين صبري، أحمد حلمي، إسعاد يونس، محمد عبده، كريم عبد العزيز، إليسا، باسل الخياط، ماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى