11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا وأحمد آدم لأول مرة بفيلم “تاني تاني”

غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا وأحمد آدم لأول مرة بفيلم “تاني تاني”من المنتظر أن يتم طرح أحدث أفلام الفنانة غادة عبد الرازق السينمائية، والذي تعود من خلاله للسينما مرة أخرى بعد غياب سنوات، ويُشارك في بطولة الفيلم أمامها كل من الفنان أحمد آدم والفنان بيومي فؤاد، ويعد ذلك أول فيلم سينمائي يجسد بطولته كل من غادة عبد الرازق وأحمد آدم.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “تاني تاني” خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور الدعائية للفيلم، فيما كان قد تم طرح “التريلر” الخاص بالفيلم الأسبوع الماضي، والذي ظهر من خلاله أن الفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا.
غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا وأحمد آدم لأول مرة بفيلم "تاني تاني"-صحيفة هتون الدولية

وروجت الفنانة غادة عبد الرازق لأحدث أفلامها السينمائية “تاني تاني” من خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، حيث نشرت الـ”تريلر” الخاص بالفيلم، وكشفت من خلال تعليقها عليه عن موعد عرض الفيلم بمصر والدول العربية قائلة: “الإعلان الرسمي لفيلم “تاني تاني”، بجميع دور العرض السنيمائي في مصر يوم 22 مايو 2024، وبجميع دور العرض السنيمائي في الدول العربية يوم 30 مايو 2024”.

يذكر أن فيلم «تاني تاني»، والذي كان يحمل اسم «جوازة بالعافية»، وكان قد تعرض إلى سلسلة من التأجيلات استمرت لأكثر من عامين حيث انتهى ابطال الفيلم من تصويره في عام 2022 ليكون بذلك فيلم «تاني تاني» آخر أعمال المؤلف الراحل محمد نبوي والتي تعرض بعد وفاته بعامين ونصف.
غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا وأحمد آدم لأول مرة بفيلم "تاني تاني"-صحيفة هتون الدولية

وهو ثالث عمل يجمع “نبوي” بالفنان أحمد أدم بعد أن قدما معا فيلم «القرموطى في أرض النار» عام 2017 وفيلم «صابر وراضي» عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى