11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نجوى كرم تحيي حفل تاريخي في رومانيا اليوم

تُحيي النجمة «نجوى كرم» حفلاً غنائيًا اليوم الأربعاء، في «بوخارست» برومانيا، ويُشاركها في الحفل الفنانة الرومانية «انتونيا»، ومن المقرر أن تُقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

من جهة أخرى، طرحت الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم والمطربة الرومانية أنطونيا، التذاكر للجمهور عبر الموقع الإلكتروني، إذ ينتظر إقامة الحفل في رومانيا اليوم.
نجوى كرم تحيي حفل تاريخي في رومانيا اليوم - صحيفة هتون الدولية

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان “كاريزما”، والذى تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهى من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع على حسّون.

أما الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم “كاريزما” وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان “عشر دقايق” من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادى جيجي.
نجوى كرم تحيي حفل تاريخي في رومانيا اليوم - صحيفة هتون الدولية

وضم ألبوم نجوى كرم أغنية “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية “بحبك حب” من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية “زعلك صعب”من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم “كاريزما” جاءت بعنوان “مغرومة بحالي”، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

كما تستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي ساهر لها في منصة النهضة بالمغرب يوم 27 يونيو المقبل، ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقى.
نجوى كرم تحيي حفل تاريخي في رومانيا اليوم - صحيفة هتون الدولية

وتستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي ساهر لها يوم 29 يونيو المقبل، في العاصمة الرومانية بوخارست، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية

وتستعد نجوى كرم أيضا لإحياء حفل غنائي ساهر لها في عاصمة دولة السويد «ستوكهولم» يوم 23 يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى