11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نفاد تذاكر حفل عمر دياب في بيروت

نفاد تذاكر حفل عمر دياب في بيروت أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجم الكبير عمرو دياب في بيروت عن نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة فقط.

ويستعد النجم الكبير عمرو دياب لاحياء حفل كبير في بيروت يوم 10 يونيو القادم ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده حفله الأخير هناك والذي أقيم العام الماضي وشهد حضورا جماهيريا غير مسبوق لأي فنان عربي هناك.
نفاد تذاكر حفل عمر دياب في بيروت -صحيفة هتون الدولية

ومن المقرر أن يغادر عمرو دياب بيروت بعد تقديم الحفل متوجها إلى مدينة دبي لإحياء حفل آخر يوم ١٨ يونيو ضمن حفلات عيد الأضحى، حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.
نفاد تذاكر حفل عمر دياب في بيروت -صحيفة هتون الدولية

وسبق أن احتلت أغنية «تملي معاك» للنجم عمرو دياب، المركز الأول كأفضل أغنية في الربع الأول من القرن الـ21 بمنطقة شمال أفريقيا والوطن العربي، وذلك ضمن تقرير أجرته منصة « rolling stone رولنج ستون» الأمريكية المتخصصة في الموسيقى والفنون الشعبية ضمن تقرير خاص عن الـ 50 مطرب الأكثر تأثيرا.

يُذكر أن عمرو دياب طرح مع بداية العام الجاري ألبوم “مكانك”، والذي حاز أعلى نسبة استماع على منصة “أنغامي”، وضم عدداً كبيراً من الأغاني، أبرزها: “مكانك”، “معرفش حد بالاسم ده”، “يا قمر”، “سلامك واصلني”، “ظابط مودها”، “الكلام ليك”، “واخدين راحتهم”، وقد تعاون دياب في الألبوم مع عدد كبير من أهم الملحنين والموزّعين في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى