11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ماجد المهندس يطرب جمهور دبي بحفل “كامل العدد“

ماجد المهندس يطرب جمهور دبي بحفل “كامل العدد“ أحيا الفنان ماجد المهندس، حفل غنائي ساهر ليلة أمس الجمعة 31 مايو، في دار أوبرا دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن سلسلة حفلاته الصيفية.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- مقطع فيديو قصير من حفل ماجد المهندس في دبي، وظهر فيه وهو يغني أغنية «على مودك» ممسكا السبحة في يده.
ماجد المهندس يطرب جمهور دبي بحفل “كامل العدد“- صحيفة هتون الدولية

وتقام الليلة الإضافية لحفل الفنان العراقي، اليوم السبت، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه خاصة الخليجية التي يتفاعل معها الجمهور.

يشار إلى أن أحدث أغاني ماجد المهندس، هي أغنية “جننت قلبي”، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات “ديزر” و”أنغامي” و”سبوتيفاي” للموسيقى، يوم 25 أغسطس 2023.

أغنية “جننت قلبي” لـ ماجد المهندس، من كلمات وألحان محمد الخانة، توزيع موسيقي سيروس.

تصدَّرت أغاني ألبوم الفنان ماجد المهندس، تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب” بالمملكة العربية السعودية، بعد مرور أسبوع على طرحها.
ماجد المهندس يطرب جمهور دبي بحفل “كامل العدد“- صحيفة هتون الدولية

واحتلت أغنية “بديت أطيب” (الرئيسية) المرتبة الأولى في تريند “يوتيوب” بالسعودية، وفي المرتبة الثانية أغنية “ودنا بالطيب”. 

ويضم ألبوم ماجد المهندس، 9 أغان، وهي: “بديت أطيب، ودنا بالطيب، تمنيتك، الشتا يسأل، فرصة للتغيير، البارحة عندي، قوس الربابة، الله لا يقطعها عادة، يحن القلب”. 

حصد ماجد المهندس، مليونا و25 ألف مشاهدة، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم “عود البخور”، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، في منتصف شهر أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى