11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“ولاد رزق 3: القاضية” يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما

حقق فيلم ولاد رزق 3، رقمًا قياسيًا فى إيرادات أول أيام عيد الأضحي، حيث حقق 18 مليونًا و163 ألفًا و554 جنيهًا، ليصبح أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية، ويصل إجمالي ما حققه خلال 5 أيام عرض إلى 47 مليونًا و 217 ألفًا و633 جنيهًا، وذلك على حسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.
"ولاد رزق 3: القاضية" يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما -صحيفة هتون الدولية-

فيلم ولاد رزق – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.
"ولاد رزق 3: القاضية" يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما -صحيفة هتون الدولية-

وحقق الجزءان الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 يرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد “بيت الروبي” 130 مليون جنيه، و”كيرة والجن” 120 مليون، و”الفيل الأزرق 2″ 104 ملايين جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى