11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم رحلة 404 لـ منى زكي الأعلى مشاهدة في مصر

فيلم رحلة 404 لـ منى زكي الأعلى مشاهدة في مصر تمكن فيلم رحلة 404 من بطولة الفنانة مني زكي من دخول قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر ، وذلك بعد طرحه بعدة أيام علي منصة شاهد . 

واحتل فيلم رحلة 404 المركز الرابع من أصل عشرة مراكز هي الأعلي مشاهدة في مصر . 

تدور قصة فيلم رحلة 404، حول غادة التي تسعى للابتعاد عن ماضيها بكل أخطائه وبداية حياة جديدة، لتكتشف بعد ذلك أن الماضي يطاردها بقسوة، وفي الوقت الذي تسعى فيه للذهاب إلى رحلة الحج، تتفاجأ بأزمات صعبة تجعلها في ورطة ولا تجد من ينقذها.
فيلم رحلة 404 لـ منى زكي الأعلى مشاهدة في مصر- صحيفة هتون الدولية

ويشارك في بطولة فيلم رحلة 404 عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، محمد علاء، شادي ألفونس، سما إبراهيم، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

وكان اخر اعمال مني زكي التليفزيونية هو مسلسل تحت الوصاية ، والذي عرض رمضان قبل الماضي وحقق نجاحا كبيرا
فيلم رحلة 404 لـ منى زكي الأعلى مشاهدة في مصر- صحيفة هتون الدولية

يشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى