11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مي كساب تشارك جمهورها فيديو من الحج

مي كساب تشارك جمهورها فيديو من الحج نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام فيديو وثقت من خلاله رحلة الحج التي قامت بها مؤخراً، متمنية لجمهورها وأحبائها أداء فريضة الحج.

كتبت مي كساب تعليقاً على الفيديو كشفت من خلاله سعادتها بهذه الرحلة قائلة: ” الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد اللهم تقبل حجتي سأشتاق إلى منى اللهم عودة”، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من جمهورها ومحبيها وزملائها بالوسط الفني، وتمنى الكثير منهم القيام بهذه الرحلة العام المقبل.
مي كساب تشارك جمهورها فيديو من الحج - صحيفة هتون الدولية

ظهرت مي في المقطع الذي نشرته وهي ترتدي الحجاب وعباءة، وكشفت عن عدد من مناسك الحج والمعالم الأثرية الموجودة هناك.

يُذكر أن الفنانة مي كساب تنتظر عرض الموسم الجديد من مسلسل “اللعبة– الجزء الخامس”، والذي شارك في بطولته هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني. ومن المفترض أن يبدأ عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. وكان مسلسل اللعبة قد حقق نجاحاً كبيراً على مدار سنوات عرضه، حيث بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2020، وعقب نجاحه تم عرض الأجزاء الثاني والثالث والرابع في سنوات متتالية.
مي كساب تشارك جمهورها فيديو من الحج - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالذكر أن مسلسل “العتاولة” الذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي كان آخر أعمال مي كساب الدرامية، وقد لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى